عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

هاتف هواوي من دون غوغل.. الحقيقة و”الحل الوحيد”       سرقة معلومات مصرفية.. بيانات الآلاف من موظفي “فيسبوك” في خطر       شيوخ عشائر ميسان تتفق على البراءة من كل شخص يقتل أو يحرق اويعتدي على المال العام والخاص .       بالصور … حرق منزل عمة ” هيثم البطاط ” الذي قتل في منطقة الوثبة .       اللجنة القانونية : تم شبه التوافق على النقاط الخلافية في قانون الانتخابات ، ومصممون على إنهاءه .       الفتح : العقوبات الأمريكية لقيادات الحشد الشعبي غير مؤثر بالمرة .       العطافي يرجح تمرير قانون الانتخابات الجديد بجلسة الغد .       البلداوي : استهداف مواقع الحشد من قبل أمريكا وإسرائيل ليست بالغريبة او المفاجئة .       استقرار سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية       الانتشار الأمني المكثف في كربلاء كان لهذا السبب …       أمنية ديالى : تفكيك اخطر عصابة للخطف في المحافظة .       قوات الاحتلال تعتقل عدد من الفلسطينيين .       زلزال قوي يضرب الفلبين .       السيد الخامنئي يعين ” شهرياري ” أمينا عاما لمجمع التقريب بين المذاهب الاسلامية .       علماء يثبتون خطر النوم في النهار      

القوات اليمنية تفاجئ السعوديين وتنفذ عملية بحرية نوعية

يوليو 24, 2018 | 4:14 م

نفذت القوات اليمنية عمليات نوعية استهدفت قوى العدوان السعودي في مختلف جبهات الساحل الغربي، اضافة الى محافظتي تعز والجوف، بينها عملية بحرية نوعية. وفي مجال الانتهاكات، نشر ناشطون مشاهد عن عملية اعدام داعشية نفذها مرتزقة العدوان بحق أسير يمني مصاب، وإلقاء جثته من شاهق.

هزائم كبيرة تتلقاها قوى العدوان على اليمن بمختلف الجبهات، ففي تعز نفذت القوات البحرية اليمنية هجوما نوعيا على تجمع لقوى العدوان في ميناء المخا، واستهدفت غرف عمليات ومخازن اسلحة ما اسفر عن مقتل واصابة العديد من الغزاة وبينهم عدد من القادة الميدانيين وقال مصدر عسكري أنّ العدوَ اُصيب بالصدمة لكونِ العملية نُفذتْ من جهةِ البحر، واستَهدفتْ المَرسى البحري، ورصيفَ الإنزال الذي كانَ ممتلئاً بالعَتادِ الحربي والذخائر، ما تَسبّبَ بانفجاراتٍ عنيفة.

ومن الساحل الغربي وزع الاعلام الحربي مشاهد لجانب من عملية نوعية نفذتها القوات اليمنية المشتركة في المنطقة الجبلية، حيث تم استهداف مواقع للعدوان وتمشيطها.

وفي محافظة الجوف تصدت قوات الجيش واللجان الشعبية اليمنية لمحاولة تسلل لقوى العدوان على عدة تباب في محيط منطقة طيبة بالاجاشر في مديرية خب الشعف، كذلك نفذت القوات عملية هجومية واسعة النطاق استمرت طوال الليل، شملت اقتحام عدة تباب.

في جرائم مرتزقة العدوان، تداول نشطاء يمنيون مقاطع مسربة من المرتزقة تظهر مشاهد تكرر ممارسات جماعات من قبيل داعش والقاعدة، حيث تم اعدام اسير يمني مصاب ورمي جثته من على شاهق، وقد دانت اللجنة الوطنية لشؤون الاسرى الجريمة وحملت نظامي السعودية والامارات مسؤوليتها ودعت المنظمات الحقوقية لمحاسبة مرتكبي الجريمة.