عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

هذه الوظائف تشكل خطرا على قلب المرأة       بعد وفاة 42 شخصًا.. آبل تعلن الحرب على تطبيقات السجائر الإلكترونية       النزاهة: صدور أوامر استقدامٍ بحق مسؤولين كبار في النجف       الدفاع : إعادة 54 الفا من المفسوخة عقودهم إلى الخدمة لغاية الان       بعد ان تبرأت منهم المرجعية والشعب..الفاسدون في قبضة العدالة       مجلس وزراء عبد المهدي .. يمعن في تحدّيه لمطالب الشعب الثائر والمرجعية الدينية العليا       اوامر استقدام لمحافظ ذي قار السابق ومدير التربية ورئيس هيئة الاستثمار بتهم فساد       الدفاع المدني: 9 فرق تكافح الان حريق شارع الرشيد       صدور أمراً بإلقاء القبض على محافظ بابل كرار العبادي وتأجيل محاكمته لعدم حضوره اليوم       المحكمة الاتحادية تحدد موعدا للبت بقرار البرلمان بشأن حل مجالس المحافظات       تعرف على حاله الطقس في البلاد خلال الأيام المقبلة       مجلس الشورى الأيراني يناقش الاحداث الاخيرة ووزير الداخلية يؤكد ان القوى الامنية ستتصدى بحزم للمخلين بامن وراحة المواطنين       نائب يخاطب وزير الدفاع : عليك تقديم استقالتك قبل ان تطلق تصريحات مثيرة للفتنه       السيد الخامنئي: السلطات الثلاث اتخذت قرارا مدروسا بشأن خطة تقنين استهلاك الوقود ويتعين تطبيقه       حكومة كندا تصدر بياناً بشأن تظاهرات العراق      

عشرات القتلى السعوديين في عدة جبهات جنوبي المملكة

يوليو 21, 2018 | 4:28 م

قُتل واُصيب اكثرُ من ستين عنصراً من مرتزقةِ العدوانِ السعودي في عملياتِ قنصٍ وكمائنَ جماعيةٍ في جيزان ونجران جنوبيَ المملكة. واستَهدفتْ قواتُ الجيشِ اليمني واللجانِ الشعبية تجمعاتِ الغزاة ومرتزقتِهم في العديد من جَبَهاتِ الداخل، ما أدى الى مقتلِ واصابةِ العشرات منهم، بينَهم قيادات.

وحققت القوات الیمنية المشتركة انتصارات كبيرة وانجازات نوعية بإستهداف قوى تحالف العدوان السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات.

واستدرجت القوات المشتركة مجاميع المرتزقة في نجران الى وسط حقل من العبوات الناسفة التي تم تفجيرها، ما ادى الى مقتل واصابة العشرات منهم، كما نفذت ثلاثة كمائن متتالية عبر تفجير عبوات ناسفة بعدد من اليات المرتزقة بجيزان ما ادى الى مقتل واصابة من على متنها.

وفي عسير قصفت المدفعية اليمنية تجمعات المرتزقة في عدد من المواقع محققة اصابات مباشرة في صفوفهم وعتادهم.

وفي الداخل، فجرت القوات اليمنية عبوات ناسفة في تجمعات المرتزقة في مديريتي المصلوب وخب والشعف بالجوف، ودمرت الياتهم ما ادى الى مقتل العديد منهم، واستهدفت تجمعات المرتزقة في المجمع الحكومي بمدينة الحزم، ما ادى الى مقتل واصابة العشرات بينهم قيادات.

وفي جبهة الساحل الغربي، قصفت المدفعية اليمنية تجمعات واليات الغزاة ومرتزقتهم في التحيتا، محققة اصابات مباشرة في صفوفهم. فيما طهرت قوات الجيش واللجان الشعبية مواقع استراتيجية هامة بمديرية الوازعية في تعز، بشكل كامل، وافشلت محاولات زحف على مديريات صلو وصالة وجبل حبشي، قتل واصيب فيها العديد من المرتزقة.

وفي جبهة قانية بالبيضاء شنت قوات المشتركة هجوما واسعا على مواقع عدة للمرتزقة، كبدتهم خلالها خسائر فادحة. هذا في الوقت الذي شن فيه سلاح الجوي المسير هجوما جويا استهدف اجتماعا لقيادات المرتزقة في القصر الجمهوري بمدينة مأرب، وذلك بعد ان كشف عن انجاز جديد لطائرة مسيرة بعيدة المدى من طراز صماد اثنين.