سقوط قتيل وإصابة 3 آخرين بالرصاص خلال الاحتجاجات في مدينة إنديانابوليس الأمريكية       بالصور … العشرات من عقود صندوق دعم واسط يخرجون بتظاهرة حاشدة ويغلقون شارع النسيج وفلكة العمارة بشكل تام بسبب قطع رواتبهم       لجنة الشهداء النيابية تطالب الحكومة بالتراجع الفوري عن قرارها المجحف بقطع رواتب فئات واسعة ذوي الشهداء       ائتلاف الوطنية يدعو إلى حل مجلس النواب والتعجيل بإجراء انتخابات مبكرة       الصحة تعتذر عن أمر ورد في الموقف الوبائي ليوم أمس       قوة من الحشد تعثر على مضافة لداعش تحوي أسلحة ومواد تفجير في جرف النصر       الاضطرابات تحتدم في مدن أمريكية والادعاء يوجه تهمة القتل لأحد أفراد الشرطة       روحاني: افتتاح ابواب المساجد لأداء الصلوات اليومية       التجارة توضح طبيعة الحريق الذي نشب في صومعة الشرقاط       الفتح يطالب الكاظمي بتغيير واستبعاد المدراء العاميين الذين جاءوا بصفقات سياسية       “إنستغرام” يستعين بـ”نجوم تيك توك”       تثمين لجهود مدير مستشفى الشيخ زايد والكوادر الطبية في الاستجابة لمناشدة اوصلتها قناة النجباء       محافظ بغداد يدعو لتمديد حظر التجوال لمدة اسبوعين       الموقف الوبائي اليومي للأصابات المسجلة بفيروس كورونا في العراق       نائب: محاولة الاعتداء على مراقد مراجع الدين سابقة خطيرة      

عشرات القتلى السعوديين في عدة جبهات جنوبي المملكة

يوليو 21, 2018 | 4:28 م

قُتل واُصيب اكثرُ من ستين عنصراً من مرتزقةِ العدوانِ السعودي في عملياتِ قنصٍ وكمائنَ جماعيةٍ في جيزان ونجران جنوبيَ المملكة. واستَهدفتْ قواتُ الجيشِ اليمني واللجانِ الشعبية تجمعاتِ الغزاة ومرتزقتِهم في العديد من جَبَهاتِ الداخل، ما أدى الى مقتلِ واصابةِ العشرات منهم، بينَهم قيادات.

وحققت القوات الیمنية المشتركة انتصارات كبيرة وانجازات نوعية بإستهداف قوى تحالف العدوان السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات.

واستدرجت القوات المشتركة مجاميع المرتزقة في نجران الى وسط حقل من العبوات الناسفة التي تم تفجيرها، ما ادى الى مقتل واصابة العشرات منهم، كما نفذت ثلاثة كمائن متتالية عبر تفجير عبوات ناسفة بعدد من اليات المرتزقة بجيزان ما ادى الى مقتل واصابة من على متنها.

وفي عسير قصفت المدفعية اليمنية تجمعات المرتزقة في عدد من المواقع محققة اصابات مباشرة في صفوفهم وعتادهم.

وفي الداخل، فجرت القوات اليمنية عبوات ناسفة في تجمعات المرتزقة في مديريتي المصلوب وخب والشعف بالجوف، ودمرت الياتهم ما ادى الى مقتل العديد منهم، واستهدفت تجمعات المرتزقة في المجمع الحكومي بمدينة الحزم، ما ادى الى مقتل واصابة العشرات بينهم قيادات.

وفي جبهة الساحل الغربي، قصفت المدفعية اليمنية تجمعات واليات الغزاة ومرتزقتهم في التحيتا، محققة اصابات مباشرة في صفوفهم. فيما طهرت قوات الجيش واللجان الشعبية مواقع استراتيجية هامة بمديرية الوازعية في تعز، بشكل كامل، وافشلت محاولات زحف على مديريات صلو وصالة وجبل حبشي، قتل واصيب فيها العديد من المرتزقة.

وفي جبهة قانية بالبيضاء شنت قوات المشتركة هجوما واسعا على مواقع عدة للمرتزقة، كبدتهم خلالها خسائر فادحة. هذا في الوقت الذي شن فيه سلاح الجوي المسير هجوما جويا استهدف اجتماعا لقيادات المرتزقة في القصر الجمهوري بمدينة مأرب، وذلك بعد ان كشف عن انجاز جديد لطائرة مسيرة بعيدة المدى من طراز صماد اثنين.