عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

“هواوي” تكشف عن 3 هواتف جديدة بقدرات تصوير مميزة       تركيا تعلن ترحيل 11 إرهابيا فرنسيا       نجم أياكس مهدد بالغياب عن موقعة فالنسيا       العراق يعتزم إسترداد 87 مليار دولار بذمة 55 دولة       انخفاض سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية       مايكروسوفت تكشف: ملايين كلمات المرور غير آمنة       العمليات المشتركة تعلن انطلاق المرحلة الثالثة من عملية ارادة النصر       دولة القانون يدعو الملاكات التربوية والتعليمية لاستئناف الدوام في المدارس والمعاهد والجامعات .       بعد اقرار قانون المفوضية .. دعوات لاختيار قضاة مستقلين لهيئة الانتخابات / تقرير علي جمال       متى تدركوا أنّ الشعب رافض لكم جميعا ؟؟؟ .       رئيس اركان الجيش يكشف اسباب تكليف التميمي قائداً لعمليات بغداد       وزير الدفاع الأمريكي: سعودي أو اثنان قاما بتصوير هجوم فلوريدا       إيران: التزام الأوربيين بتعهدات الاتفاق النووي غير مرضي       رونالدو نادم على مغادرة ريال مدريد       القبض على خمسة دواعش في أيسر الموصل      

افغانستان … مقتل عناصر من طالبان على يد داعش

يوليو 17, 2018 | 6:10 م

قتل 15 عنصرا على الأقل من حركة طالبان جراء هجوم شنه مسلحون منتسبون لتنظيم “داعش” على منزل أحد القادة العسكريين في حركة طالبان شمال أفغانستان، وفقا للسلطات المحلية.

وقال قائد شرطة الولاية عبد القيوم باقيزوي إن الهجوم استهدف منزلا في مديرية سياد بولاية ساريبول، مضيفا أن أحد قادة طالبان كان من بين القتلى. وفر المسلحون الذين كانوا يحملون البنادق والقنابل اليدوية، من المنطقة.

وأكد المتحدث باسم حاكم الولاية، ذبيح الله أماني، عدد القتلى. مشيرا إلى أن “داعش وطالبان يتقاتلان منذ أكثر من شهرين في جوزجان المجاورة وساريبول، ما أدى إلى مقتل المئات من الجانبين”.