عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

عطل مفاجئ يضرب فيسبوك       تسريبات تكشف موعد طرح هاتف سامسونغ الجديد القابل للطي       الفتح : سنواصل المشوار القانوني والدستوري لإخراج الأمريكان من العراق .       الفايز : خطبة المرجعية رسالة أخيرة للقوى السياسية .       فدعم مشددا على ضرورة إخراج القوات الأجنبية : بقاءهم يعني بقاء داعش وولادة الإرهاب .       ظريف : طاعة أوروبا العمياء لأمريكا أمر كارثي .       سائرون : مليونية أمس عكست وجهاً مشرقاً لشعب يرفض الاحتلال ويطالب بالسيادة .       السكرتير الشخصي للقائد العام للقوات المسلحة يعلن فتح جسر السنك .       شمخاني : العراق “حامل لواء” إخراج أميركا من المنطقة .       نائب : الفترة المقبلة ستكون حاسمة لاختيار رئيس وزراء مقبول لدى الجميع .       أكثر من 940 قتيل وجريح حصيلة زلزال تركيا .       عمليات بغداد : إعادة فتح جميع الطرق المغلقة في العاصمة .       بالصور … رفع الكتل الكونكريتية من ساحة الخلاني وفتحها امام حركة العجلات .       محتجوا الديوانية يواصلون قطع الطريق الدولي .       بالصور … حملة تنظيف وغسل جسر الاحرار بعد رفع الكتل الكونكريتية عنه .      

للأثرياء فقط.. رحلات سياحية للفضاء في 2020

يوليو 11, 2018 | 10:26 ص

تعتزم شركة يقع مقرها في الولايات المتحدة، إطلاق رحلات سياحية إلى الفضاء بحلول العام 2020، مقابل سعر سيكون باهظا، حيث سيصل ثمن التذكرة إلى 250 ألف دولار.

 

وبحسب ما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن مؤسس شركة “فيرجن غالاكتيك”، ريتشارد برانسون، وقع عقدا مع جهات إيطالي لإقامة منشأة فضائية بمدينة غروتاغلي، جنوب البلاد.

 

وما زالت الشركة في حاجة إلى الحصول على موافقة رسمية من السلطات الإيطالية حتى تستخدم طائرات تستطيع الارتفاع إلى مستوى لا تبلغه الطائرات التجارية حاليا.

 

ولن يقتصر دور المنشأة الفضائية على إطلاق الرحلات السياحية للفضاء فقط، لكنها ستكون متاحة للباحثين والعلماء بحسب ما أكدته الشركة.

 

وينتظر أن تجري الرحلة على طائرة “WhiteKnightTwo” يقودها طياران بسرعة 1.9 ماخ، وبمقدورها الوصول إلى ارتفاع 114 ألف و500 متر.

 

ووفقا للصحيفة البريطانية، فقد حجز نحو 700 من المشاهير بينهم براد بيت وكاتي بيري، أولى رحلات الفضاء التي ستجري على الأرجح في مطلع 2020.