عاجل : برقية حركة النجباء الى الجيش العراقي متمثلا بالقائد العام للقوات المسلحة       وزير الدفاع: السنوات المقبلة ستشهد تعاوناً كبيراً مع المانيا       مصدر حكومي يكشف حقيقة الانفجار في قاعدة بلد الجوية       الفتح: حظر الطيران اعتراف ضمني باختراق طائرات اسرائيلية للاجواء العراقية       بالصور .. انفجار كدس عتاد بقاعدة بلد الجوية في صلاح الدين       قيادي عسكري بريطاني: انسحاب القوات الألمانية من العراق سيكون ضربة موجعة للتحالف       وزير الثقافة: إعادة منحة الصحفيين في موازنة ٢٠٢٠       الياسري يعلن استعداد الداخلية توفير أقصى درجات الأمن والحماية لملعب “جذع النخلة”       مكافحة الارهاب تعتقل 10 ارهابيين بعمليات نوعية في بغداد وغرب الانبار       بيان الامين العام لحركة النجباء سماحة الشيخ المجاهد اكرم الكعبي اعزه الله بمناسبة عيد الغدير الاغر       بالصور .. غسل أروقة وتعطير ضريح الإمام علي {ع} بمناسبة عيد الغدير       ضابط كبير في الداخلية يصف الكافيهات ببؤرة فساد الأحداث.. وهذا ما نحتاجه       “صادقون”: :عودة العوائل النازحة إلى جرف الصخر تعني عودة الإرهاب       الغانمي خلال لقائه الغنام يوجّه بضرورة تحقيق الامن والاستقرار في الانبار       قدو: قرار عبدالمهدي بسحب الحشد من السيطرات بسهل نينوى جاء لارضاء جهة سياسية       الفصل لمن يلعب pubg اثناء الدوام الرسمي في هذه المحافظة      

جماهير روسيا تنتظر مفاجأة من منتخبها امام كرواتيا في المونديال

يوليو 7, 2018 | 1:20 م

تنتظر جماهير روسيا منتخبها ليحقق المفاجأ والفوز امام منافسه كرواتيا اليوم السبت والصعود إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا.

 

ويدرس ستانيسلاف تشيرتشوف المدير الفني لمنتخب روسيا خوض مباراة كرواتيا بنفس الطريقة التى خاض على أثرها لقاء اسبانيا بالاعتماد على 5 مدافعين ومهاجم واحد هو أرتيم دزيوبا وهى الطريقة التى ساهمت فى الحد من الخطورة الهجومية للمنتخب الإسباني وأتت بثمارها.

 

في المقابل يسعى منتخب كرواتيا لمواصلة انطلاقته المثالية بعدما تصدر المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط محققا العلامة الكاملة بعد فوزه على منتخبات نيجيريا والأرجنتين وأيسلندا قبل أن يتغلب على الدنمارك في الدور ثمن النهائي ومرشح بقوة ليكون الحصان الأسود لتلك البطولة مع روسيا.

 

يشار إلى ان المنافسات ستجري بين المنتخبين سيكون على ملعب فيشت الأولمبي.