تعرف على ساعة Garmin الجديدة       خبير امني : أميركا تخطط لزعزعة الامن في الجنوب وعودة الإرهاب في الشمال .       سالم يدعو رئيس الجمهورية الى عدم لقاء ترامب احتراما لدماء الشهداء .       الحشد الشعبي يضاعف القوة النهرية لتامين الخزين الاستراتيجي للمياه في ديالى .       الكعبي يدعو المسؤولين العراقيين إلى عدم اللقاء بالمسؤولين الأمريكيين في منتدى دافوس .       التربية : الامتحانات ستجرى في موعدها ، ولا توجد نية لتأجيل السنة الدراسية .       بدء اجتماع رئيس الجمهورية مع عدد من النواب لحسم مرشح رئيس الوزراء .       تفكيك وإتلاف 17 عبوة ناسفة في قاطع عمليات سامراء .       برلمانية : صالح في حيرة من أمره .       بالوثيقة … تحويل موظفي اجور صندوق ‏دعم محافظة واسط الى عقود ‏.       الغبان لصالح : دم أبو مهدي لم يجف .       الخدمات النيابية : تشكيل لجنة للتحقيق بمشاريع إستراتيجية كبيرة طالها الفساد .       خبير قانوني : بديل عبد المهدي سيكمل المدة المتبقية من عمر الحكومة .       أوامر قبض لعدد من المسؤولين والموظفين في الأنبار ، بتهمة الاختلاس .       اعتقال عصابة سرقت 63 كغم من الذهب الخالص في بغداد .      

كيف يمنحك البيض أفضل جسم تتمناه؟

يوليو 5, 2018 | 10:24 ص

بغض النظر عن الفوائد الصحية المتواجدة في البيض، حيث يقيك ويحميك من أمراض خطيرة عدة، إلا أنه يساعد كذلك في التخسيس والتنحيف.

 

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن تناول بيضة أو اثنتين في الإفطار أو الغداء أو العشاء يعتبر الطريقة الأمثل من أجل الحصول على أفضل جسم للصيف.

 

وأوضح أخصائي التغذية، شارون ناتولي، أن الاعتماد على البيض كجزء أساسي من نظامك الغذائي اليومي هو طريقة سهلة تمنح الجسم كل الفوائد الضرورية.

 

وتابع أن البيض يعتبر مادة مفيدة لمن يعانون انتفاخ الكرش، إذ تضم أحماضها مادة تحفز الجسم على حرق الدهون تسمى “اللوسين”.

 

وذكر ناتولي أن البيض هو مصدر ممتاز من مادتي البيوتين والبروتين، كما أن صفار البيض يوفر الحديد الذي يحارب فقر الدم.

 

وأضاف: “قبل أن تنفق أموالك على أغذية ثانوية أو مكملات غذائية، احرص على الاعتماد على البيض في وجباتك اليومية، وستلاحظ الفرق”.