5 موظفين بالقنصلية يدلون بشهاداتهم حيال مقتل خاشقجي       الإعلام الأمني : تفجير 75 عبوة ناسفة والقبض على متهمين اثنين في الأنبار       النزاهة تؤكد عدم حصول تجاوزاتٍ حقيقيَّةٍ على الأراضي التابعة لثانوية كليَّة بغداد       العبادي يدعو الى سحب اي سلاح خارج يد الدولة و مواجهة الفساد بدون تردد       عمليات بغداد : تحرير مختطفة والقبض على 7 متهمين بجرائم مختلفة       نصيف : تجار توجهوا لشراء أشخاص حزبيين ومستقلين للترشيح في كابينة عبد المهدي       ميركل تهدد الرياض: لا يمكن توريد الأسلحة للسعودية في مثل هذه الظروف       “قاصف واحد” تدك تجمعات المرتزقة قبالة نجران       الرافدين يُطلق دفعة جديدة من سلفه لنحو تسعة آلاف مستفيد       الاتصالات تباشر بتخفيض أسعار المكالمات الدولية بين العراق و ايران بنسبة 50%       من أجل نجم إنتر.. ريال مدريد يخطط للتخلي عن مودريتش       لهذه الأسباب..لا تتسرع بشراء هاتف جديد وانتظر “آيفون” الرخيص       مزايا فريدة في سامسونغ “نوت 9” لن تجدها في هواتف “آيفون”       القضاء الأعلى : تصديق اعترافات متهم انتحل صفة ضابط في الأمن الوطني لابتزاز المواطنين       “التثاؤب”.. متى يكون خطيرا؟      

التربية تصدر توضيحا بشأن تسريب اسئلة التربية الاسلامية

يونيو 22, 2018 | 3:48 م

أصدرت وزارة التربية، بياناً بشأن الأخبار التي نُشرت بوائل الاعلام مواقع التواصل الاجتماعي عن “تسريب” اسئلة مادة الاسلامية للسادس الاعدادي وخيار الغاء الامتحان.

وقالت الوزارة في بيان تلقت النجباء نيوز نسخة منه، إن “اللجنة الدائمة للامتحانات تنفي مانشر في وسائل الاعلام من تصريحات نسبت إلى احد وكلاء الوزارة”، مؤكدة “استمرار التحقيقات الخاصة بتسريب اسئلة مادة التربية الإسلامية، وان جميع الخيارات متاحة امامها لحفظ جهد الطلبة ورصانة العملية الامتحانية”.

وأضافت الوزارة، “كما تبين أنها لم تعلن اي موقف لغاية الان، وسيتم اعلان نتائج التحقيق والقرارات التي ستتخذها حال الانتهاء منها امام الجميع”،داعية، وسائل الاعلام المستقلة والحزبية الى “اعتماد المصادر الرسمية في نقل الأخبار تماشياً مع رسالة الإعلام النبيلة والهادفة”.