القائمة النهائية لجائزة افضل لاعب أفريقي لعام 2018       مصدر محلي: العيداني ينوي تقديم استقالته من البرلمان للتفرغ لمنصب المحافظ       القهوة قد تحارب مرضين قاتلين!       وزارة النقل تصدر توضيحا بشأن عقود الوظائف في الخطوط الجوية       رئاسة البرلمان تنفي جود اي مساعي لتخفيض رواتب الموظفين والمتقاعدين       أردوغان: مُرتكب جريمة قتل خاشقجي معروف بالنسبة لي       الكهرباء تعفي مصعب المدرس من مهامه كمتحدث رسمي وتعين بديلا عنه       الحشد الشعبي يجري عملية مسح لطريق عكاشات _ القائم لتأمينه       بين ضحاياها عراقيين.. الجيش السوري يكتشف مقابر جماعية في البوكمال       طقس العراق: امطار بدءاً من الاحد.. وانخفاض درجات الحرارة اليوم       السترات الصفراء تؤجل 5 مباريات في الدوري الفرنسي       “أشباح الماضي” تطارد ريال مدريد في كأس الملك       موجة جديدة من السيول تغرق بعض القرى السورية       اعتقال 3 مطلوبين شرق بغداد       بيان حزب الله حول عمليات القدس ورام الله      

التربية تصدر توضيحا بشأن تسريب اسئلة التربية الاسلامية

يونيو 22, 2018 | 3:48 م

أصدرت وزارة التربية، بياناً بشأن الأخبار التي نُشرت بوائل الاعلام مواقع التواصل الاجتماعي عن “تسريب” اسئلة مادة الاسلامية للسادس الاعدادي وخيار الغاء الامتحان.

وقالت الوزارة في بيان تلقت النجباء نيوز نسخة منه، إن “اللجنة الدائمة للامتحانات تنفي مانشر في وسائل الاعلام من تصريحات نسبت إلى احد وكلاء الوزارة”، مؤكدة “استمرار التحقيقات الخاصة بتسريب اسئلة مادة التربية الإسلامية، وان جميع الخيارات متاحة امامها لحفظ جهد الطلبة ورصانة العملية الامتحانية”.

وأضافت الوزارة، “كما تبين أنها لم تعلن اي موقف لغاية الان، وسيتم اعلان نتائج التحقيق والقرارات التي ستتخذها حال الانتهاء منها امام الجميع”،داعية، وسائل الاعلام المستقلة والحزبية الى “اعتماد المصادر الرسمية في نقل الأخبار تماشياً مع رسالة الإعلام النبيلة والهادفة”.