اندلاع حريق في مركز للأعمال في موسكو وإجلاء 700 شخص       القبض على شخص قتل زوجته وابنه في واسط       روحاني: إيران لن تستسلم حتى لو تعرضت للقصف       عمرها 102 عاماً.. معمرة تقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة       شهيدان وجريح بانفجار سيارة مفخخة في القائم       بعد باكستان.. انفجار يستهدف مسجداً في العاصمة الأفغانية كابول       رونالدو والاغتصاب”.. تطور رسمي يعجل باستدعائه       وزير الخارجية يؤكد عزم عبد المهدي والكابينة الحكومية على تحريك عجلة الاقتصاد وتوفير فرص عمل للشباب       رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي تعلن استقالتها       الدولار واسعار صرف العملات الاجنبية في البورصة العراقية       مكتب الحلبوسي: إجراءات فتح المنطقة الخضراء حكومية ولاتتعلق بمجلس النواب       امريكا تواصل تأجيج الوضع الأمني: تبحث إرسال قوات إضافية للمنطقة       ظريف يزور بغداد غداً السبت       الرافدين يؤكد استمراره في توطين رواتب الموظفين       البارزاني يبحث مع علاوي آخر المستجدات والتطورات في المنطقة      

الكويت تسلم العراق الصياد السابع

يونيو 14, 2018 | 3:48 م

اعلنت وزارة الخارجية العراقية، عن تسليم الجانب الكويتي الصياد السابع الى الجهات العراقية، مبينة ان ذلك جاء استكمالاً لجهود سفارة جمهورية العراق في الكويت.

وقال المتحدث باسم الوزارة احمد محجوب في بيان تلقت النجباء نيوز، نسخة منه انه “استكمالاً لجهود سفارة جمهورية العراق في الكويت وبالتعاون مع الجانب الكويتي تم تسليم الصياد السابع ( حمد هاشم حمد) والذي كان يرقد في مستشفى الصباح لمدة أسبوعين، الى الجهات العراقية المختصة”.

واضاف ان “ذلك تم بحضور عائلته”، مشيرا الى ان “عائلة الصياد ابدت فرحها بلقاء أبنهم وعبروا عن بالغ شكرهم وتقديرهم لوزارة الخارجية والسفارة والسفير العراقي علاء الهاشمي للرعاية والمتابعة لحالته الصحية والمساعدة بتسليمه”.