أياكس يُحدد ثمن هدف ريال مدريد       المالكي يبحث مع السفير الروسي عمق العلاقات التاريخية بين العراق وبلاده       القوات السورية تشتبك مع إرهابيين وتحبط محاولة تسلل لهم في حماة       القوات السورية تشتبك مع إرهابيين وتحبط محاولة تسلل لهم في حماة       الكعبي يدعو لتدقيق الاسماء المرشحة للدرجات الخاصة بعيدا عن الإملاءات والضغوطات       انتحاري ثان لا يزال فارا وسط العاصمة تونس       مراسل النجباء : احتراق الكبريت يؤدي بوفاة شخص جنوبي الموصل       الحلبوسي يشيد بدور الحشد في محاربة الأرهاب       رسميًا: برشلونة يتعاقد مع نيتو       النزاهة تعيد ثلاثة عقاراتٍ في بابل تُقدَّرُ قيمتها بمليارات الدنانير لملكية الدولة       وزير الطاقة الروسي يتوقع التوصل لاتفاق خلال محادثات أوبك       الحلبوسي يوجه لجنة الامن والدفاع بعقد اجتماع طارئ مع الجهات المعنيه من الوزارات بشأن حرائق كبريت المشراق في محافظة نينوى       مجلس النواب يُصوت على عدم منح ثقته للسيده زاهدة عبدالله محمد وزيراً للتربية       شبهات فساد تحيط بتوزيع الاراضي المحيطة بمطار بغداد الدولي       سائرون : غالبية الاسماء المرشحة للدرجات الخاصة لن تحظى بتصويتنا      

أوروبا تنشر كبسولات النوم في مطاراتها هذا العام !

يونيو 13, 2018 | 11:54 ص

صمم مهندسون ورجال أعمال من سلوفينيا كبسولات نوم خاصة سيتم تركيبها في المطارات الأوروبية.

 

وتشبه الكبسولات المبتكرة هياكل سيارات السباق الكلاسيكية. وسيكون باستطاعة مستخدميها شحن هواتفهم والاتصال بالإنترنت عبر “Wi-Fi”.

 

وستتاح للسياح والمسافرين فرصة مشاهدة كل ما يحصل في الخارج على الرغم من أن كبسولات النوم معزولة تماما عن الأصوات الخارجية والضجة المحيطة.

 

وترسل الكبسولة أتوماتيكيا إشارة تذكير للمسافر بداخلها بأن الوقت حان لمغادرتها والتوجه إلى رحلة الطيران التي يستقلها الراكب، بعد برمجتها مسبقا على زمن الرحلة.

 

ومن المفترض نشر كبسولات النوم الأولى في بعض المطارات الأوروبية هذا العام، على الرغم من أن الاختراع لا يزال بحاجة إلى بعض التحسينات.