الموانئ العراقية: تستقبل تسعة بواخر تجارية       المحكمة الاتحادية تصادق على النتائج النهائية لانتخابات مجلس النواب       القضاء العراقي يصادق على أحكام بالإعدام على ١٤ متهماً بمجزرة سبايكر       ايران : لن نسمح بالاعتداء على مصالحنا       إغتيال شاب يبلغ من العمر 22 عاما في البصرة       النفط يعيد تنظيم لاعبيه بما يلائم متطلبات الموسم التنافسي الكروي       السلطات السعودية تمنع الزيارات عن جميع معتقلي الرأي       الحشد الشعبي والجيش العراقي يبحثان التنسيق المشترك لملاحقة الخلايا النائمة في الانبار       القوات الأميركية تؤكد بقاءها في العراق طالما دعت الحاجة لذلك       الدعوة : هناك مرشحين إثنين رسميين فقط لتولي منصب رئاسة الوزراء       أسعار صرف العملات الاجنبية في العراق ليوم الاحد 19 / 8       بعد عام كامل من الإهمال..الحكومة تمنح عائلة الشهيد السوداني راتبا تقاعديا       الداخلية : القبض على اثنتين من النساء يمتهن الاتجار بالأعضاء البشرية في بغداد       النزاهة تعيد الى الدولة ملكية عقار بقيمة 2.5 مليار دينار في كركوك       شيفرون تتفق مع نفط البصرة على تطوير حقول      

أوروبا تنشر كبسولات النوم في مطاراتها هذا العام !

يونيو 13, 2018 | 11:54 ص

صمم مهندسون ورجال أعمال من سلوفينيا كبسولات نوم خاصة سيتم تركيبها في المطارات الأوروبية.

 

وتشبه الكبسولات المبتكرة هياكل سيارات السباق الكلاسيكية. وسيكون باستطاعة مستخدميها شحن هواتفهم والاتصال بالإنترنت عبر “Wi-Fi”.

 

وستتاح للسياح والمسافرين فرصة مشاهدة كل ما يحصل في الخارج على الرغم من أن كبسولات النوم معزولة تماما عن الأصوات الخارجية والضجة المحيطة.

 

وترسل الكبسولة أتوماتيكيا إشارة تذكير للمسافر بداخلها بأن الوقت حان لمغادرتها والتوجه إلى رحلة الطيران التي يستقلها الراكب، بعد برمجتها مسبقا على زمن الرحلة.

 

ومن المفترض نشر كبسولات النوم الأولى في بعض المطارات الأوروبية هذا العام، على الرغم من أن الاختراع لا يزال بحاجة إلى بعض التحسينات.