مقتل عدد من مرتزقة السعودية بتفجير عبوة ناسفة في نجران       واسط: وزارة الكهرباء تتحمل رداءة تجهيز المحافظة بالطاقة       مراسل النجباء : زيارة عبد المهدي للبصرة جاءت للوقوف على مشاكلها       علماء يثبتون فائدة الجوع       حراك نيابي لأقالة وزير الاتصالات نعيم ثجيل الربيعي       برامج خبيثة “تختبئ” داخل هاتفك وتعمل في صمت       مفتشية الداخلية تمنع بيع عقار لمواطنة من قبل أخرى انتحلت شخصيتها بوثائق مزورة       جنايات ذي قار تصدر أحكاماً بالسجن على متاجرين بالمخدرات       تقرير يكشف موعد انتقال هازارد ووجهته       الأردن يسعى لتجاوز فيتنام.. وعُمان في مهمة صعبة       رئيس الجمهورية : ضرورة مشاركة الشركات الكندية ورجال الاعمال في الاستثمار داخل العراق       الحشد الشعبي يرفع 20 عبوة ناسفة وحزاماً ناسفاً في سهل نينوى       التخطيط تكشف الأعداد الهائلة للطلبة التاركين في المدارس الأبتدائية       تحقيق الكرخ تصدق اعترافات “محارب الابتزاز الالكتروني” بعد تهديده فتيات       موجة أمطار مرتقبة في العراق.. في هذه الايام      

أوروبا تنشر كبسولات النوم في مطاراتها هذا العام !

يونيو 13, 2018 | 11:54 ص

صمم مهندسون ورجال أعمال من سلوفينيا كبسولات نوم خاصة سيتم تركيبها في المطارات الأوروبية.

 

وتشبه الكبسولات المبتكرة هياكل سيارات السباق الكلاسيكية. وسيكون باستطاعة مستخدميها شحن هواتفهم والاتصال بالإنترنت عبر “Wi-Fi”.

 

وستتاح للسياح والمسافرين فرصة مشاهدة كل ما يحصل في الخارج على الرغم من أن كبسولات النوم معزولة تماما عن الأصوات الخارجية والضجة المحيطة.

 

وترسل الكبسولة أتوماتيكيا إشارة تذكير للمسافر بداخلها بأن الوقت حان لمغادرتها والتوجه إلى رحلة الطيران التي يستقلها الراكب، بعد برمجتها مسبقا على زمن الرحلة.

 

ومن المفترض نشر كبسولات النوم الأولى في بعض المطارات الأوروبية هذا العام، على الرغم من أن الاختراع لا يزال بحاجة إلى بعض التحسينات.