5 موظفين بالقنصلية يدلون بشهاداتهم حيال مقتل خاشقجي       الإعلام الأمني : تفجير 75 عبوة ناسفة والقبض على متهمين اثنين في الأنبار       النزاهة تؤكد عدم حصول تجاوزاتٍ حقيقيَّةٍ على الأراضي التابعة لثانوية كليَّة بغداد       العبادي يدعو الى سحب اي سلاح خارج يد الدولة و مواجهة الفساد بدون تردد       عمليات بغداد : تحرير مختطفة والقبض على 7 متهمين بجرائم مختلفة       نصيف : تجار توجهوا لشراء أشخاص حزبيين ومستقلين للترشيح في كابينة عبد المهدي       ميركل تهدد الرياض: لا يمكن توريد الأسلحة للسعودية في مثل هذه الظروف       “قاصف واحد” تدك تجمعات المرتزقة قبالة نجران       الرافدين يُطلق دفعة جديدة من سلفه لنحو تسعة آلاف مستفيد       الاتصالات تباشر بتخفيض أسعار المكالمات الدولية بين العراق و ايران بنسبة 50%       من أجل نجم إنتر.. ريال مدريد يخطط للتخلي عن مودريتش       لهذه الأسباب..لا تتسرع بشراء هاتف جديد وانتظر “آيفون” الرخيص       مزايا فريدة في سامسونغ “نوت 9” لن تجدها في هواتف “آيفون”       القضاء الأعلى : تصديق اعترافات متهم انتحل صفة ضابط في الأمن الوطني لابتزاز المواطنين       “التثاؤب”.. متى يكون خطيرا؟      

صالات العراق تهزم كرواتيا بخماسية تاريخية

يونيو 13, 2018 | 11:43 ص

استهل منتخبنا الشبابي لكرة الصالات مشاركته الأولى في بطولة كرواتيا الدولية بفوز ثمين وتأريخي على نظيره الكرواتي بخمسة أهداف مقابل اثنين، في إطار مباريات المجموعة الأولى من البطولة.

وبنفس المجموعة تمكن منتخب صربيا من تحقيق فوز صعب على المنتخب البولندي بخمسة اهداف مقابل اربعة.واحرز أهداف العراق كل من اللاعبين هادي علاء (هدفان) وسالم كاظم وقصي منتظر (هدفان).

وبهذا الفوز يكون منتخب شباب الصالات قد دون اسمه في سجلات التأريخ، كأول انتصار يتحقق على المنتخبات الأوربية في لعبة كرة الصالات.

ويلتقي منتخبنا اليوم الأربعاء المنتخب البولندي، ومن شأن الفوز فيه أن يصل بالعراق إلى الدور نصف النهائي بغض النظر عن مباراته الأخيرة، فيما يواجه منتخب كرواتيا نظيره الصربي.