مقتل عدد من مرتزقة السعودية بتفجير عبوة ناسفة في نجران       واسط: وزارة الكهرباء تتحمل رداءة تجهيز المحافظة بالطاقة       مراسل النجباء : زيارة عبد المهدي للبصرة جاءت للوقوف على مشاكلها       علماء يثبتون فائدة الجوع       حراك نيابي لأقالة وزير الاتصالات نعيم ثجيل الربيعي       برامج خبيثة “تختبئ” داخل هاتفك وتعمل في صمت       مفتشية الداخلية تمنع بيع عقار لمواطنة من قبل أخرى انتحلت شخصيتها بوثائق مزورة       جنايات ذي قار تصدر أحكاماً بالسجن على متاجرين بالمخدرات       تقرير يكشف موعد انتقال هازارد ووجهته       الأردن يسعى لتجاوز فيتنام.. وعُمان في مهمة صعبة       رئيس الجمهورية : ضرورة مشاركة الشركات الكندية ورجال الاعمال في الاستثمار داخل العراق       الحشد الشعبي يرفع 20 عبوة ناسفة وحزاماً ناسفاً في سهل نينوى       التخطيط تكشف الأعداد الهائلة للطلبة التاركين في المدارس الأبتدائية       تحقيق الكرخ تصدق اعترافات “محارب الابتزاز الالكتروني” بعد تهديده فتيات       موجة أمطار مرتقبة في العراق.. في هذه الايام      

صالات العراق تهزم كرواتيا بخماسية تاريخية

يونيو 13, 2018 | 11:43 ص

استهل منتخبنا الشبابي لكرة الصالات مشاركته الأولى في بطولة كرواتيا الدولية بفوز ثمين وتأريخي على نظيره الكرواتي بخمسة أهداف مقابل اثنين، في إطار مباريات المجموعة الأولى من البطولة.

وبنفس المجموعة تمكن منتخب صربيا من تحقيق فوز صعب على المنتخب البولندي بخمسة اهداف مقابل اربعة.واحرز أهداف العراق كل من اللاعبين هادي علاء (هدفان) وسالم كاظم وقصي منتظر (هدفان).

وبهذا الفوز يكون منتخب شباب الصالات قد دون اسمه في سجلات التأريخ، كأول انتصار يتحقق على المنتخبات الأوربية في لعبة كرة الصالات.

ويلتقي منتخبنا اليوم الأربعاء المنتخب البولندي، ومن شأن الفوز فيه أن يصل بالعراق إلى الدور نصف النهائي بغض النظر عن مباراته الأخيرة، فيما يواجه منتخب كرواتيا نظيره الصربي.