جدول أعمال مجلس النواب ليوم غد الثلاثاء       الفتح يؤكد على وجود أجماع سياسي لتمرير رؤساء الهيئات المستقلة       نواب يجمعون التواقيع لتشريع قانون نقابة المشرفين التربويين العراقيين       الشؤون الاجتماعية في ذي قار تسجل 250 ألف عاطل عن العمل       الحشد الشعبي يؤمن 120 كم من الحدود العراقية السورية       أن كنت تعاني من تساقط الشعر.. اليك 5 أنواع من الفواكه توقف التساقط       الاعرجي يهنيء وزير الداخلية الجديد ويشهد له بالكفاءة       كاتانيتش يعلن عن قائمة اسود الرافدين للمشاركة في بطولة غرب آسيا 2019       الشيخ الكعبي يستقبل امين عام حركة الجهاد والبناء ويبحث معه الاوضاع السياسية والامنية في البلاد       رئاسة البرلمان تشدد على اجراء انتخابات المجالس المحلية لمحافظة كركوك بموعدها المقرر       محافظ الديوانية يطالب البرلمان ورئاسة الوزراء بحل مجلس المحافظة       مقتل إرهابي بعملية أنزال جوي شمالي الانبار       رقعة حيوية تحل محل الأدوية المعتمدة في علاج القلب       القوات الأمنية تدمر مضافات لداعش وتضبط أسلحة واعتدة بالموصل       الجزائري يفتتح مشروع ماء الزوراء في الراشدية      

“بي إم دبليو” تطلق سيارتها الجديدة X7 مطلع عام 2019

يونيو 13, 2018 | 11:01 ص

أعلنت شركة بي إم دبليو عن إطلاق وحش الأراضي الوعرة X7 الجديد مطلع عام 2019 لتتوج به عائلة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV.

 

وأوضحت الشركة الألمانية أن الوحش X7 الجديد يأتي بطول 10ر5 متر ويوفر أماكن لما يصل إلى 7 ركاب، وذلك بفضل صف الجلوس الثالث القابل للطي كهربائيا.

 

وعلى صعيد الدفع، سيعتمد الوحش X7 الجديد على سواعد محركات بنزين وديزل سداسية وثمانية الأسطوانات. ولم تكشف الشركة الألمانية عن أية بيانات دقيقة بشأن معدلات الأداء، مؤكدة فقط أن الوحش سيزأر بقوة تزيد عن 450 حصان.

 

كما سيتمتع الوحش X7 الجديد بديناميكية القيادة والراحة الفائقة أثناء السير، وذلك بفضل نظام التعليق الهوائي ثنائي المحاور ونظام توجيه المحور الخلفي ومعادلة التأرجح الأوتوماتيكية.