مراسل النجباء : زيارة عبد المهدي للبصرة جاءت للوقوف على مشاكلها       علماء يثبتون فائدة الجوع       حراك نيابي لأقالة وزير الاتصالات نعيم ثجيل الربيعي       برامج خبيثة “تختبئ” داخل هاتفك وتعمل في صمت       مفتشية الداخلية تمنع بيع عقار لمواطنة من قبل أخرى انتحلت شخصيتها بوثائق مزورة       جنايات ذي قار تصدر أحكاماً بالسجن على متاجرين بالمخدرات       تقرير يكشف موعد انتقال هازارد ووجهته       الأردن يسعى لتجاوز فيتنام.. وعُمان في مهمة صعبة       رئيس الجمهورية : ضرورة مشاركة الشركات الكندية ورجال الاعمال في الاستثمار داخل العراق       الحشد الشعبي يرفع 20 عبوة ناسفة وحزاماً ناسفاً في سهل نينوى       التخطيط تكشف الأعداد الهائلة للطلبة التاركين في المدارس الأبتدائية       تحقيق الكرخ تصدق اعترافات “محارب الابتزاز الالكتروني” بعد تهديده فتيات       موجة أمطار مرتقبة في العراق.. في هذه الايام       الصحة تعتزم تخفيض أسعار الأدوية وفق منظومة تسعير جديدة       73 قتيلا على الأقل جراء حريق أنبوب نفط في المكسيك      

“بي إم دبليو” تطلق سيارتها الجديدة X7 مطلع عام 2019

يونيو 13, 2018 | 11:01 ص

أعلنت شركة بي إم دبليو عن إطلاق وحش الأراضي الوعرة X7 الجديد مطلع عام 2019 لتتوج به عائلة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV.

 

وأوضحت الشركة الألمانية أن الوحش X7 الجديد يأتي بطول 10ر5 متر ويوفر أماكن لما يصل إلى 7 ركاب، وذلك بفضل صف الجلوس الثالث القابل للطي كهربائيا.

 

وعلى صعيد الدفع، سيعتمد الوحش X7 الجديد على سواعد محركات بنزين وديزل سداسية وثمانية الأسطوانات. ولم تكشف الشركة الألمانية عن أية بيانات دقيقة بشأن معدلات الأداء، مؤكدة فقط أن الوحش سيزأر بقوة تزيد عن 450 حصان.

 

كما سيتمتع الوحش X7 الجديد بديناميكية القيادة والراحة الفائقة أثناء السير، وذلك بفضل نظام التعليق الهوائي ثنائي المحاور ونظام توجيه المحور الخلفي ومعادلة التأرجح الأوتوماتيكية.