حرائق في إسرائيل.. وإجلاء عشرات الأسر       إحباط مخطط إرهابي لاستهداف بغداد وكردستان       الصناعات النحاسية والميكانيكية تستعرض إمكانياتها ومنتجاتها المدنية والحربية       عماد محمد : مهمة الناشئين صعبة وليست مستحية       مصرع وجرح عسكريين سعوديين بينهم ضباط في نجران       ماذا يحمل ظريف الى بغداد في زيارته المرتقبة؟       رئيسة مجلس النواب الأمريكي: تجاوزات ترامب قد تصل إلى إعلان العزل       التركمان يوجهون سؤالا الى عبدالمهدي بشأن اطلاق سراح محافظ كركوك السابق       الامام الخامنئي: الشباب الإيراني سيشهد زوال إسرائيل والحضارة الأمريكية       أرقام “مخيفة” لجرائم العدو السعودي في اليمن: استشهاد وإصابة 52 ألف شخص       الصين تحتج رسمياً لدى الولايات المتحدة بخصوص هواوي       أمانة بغداد تزيل عدد من التجاوزات جنوب شرق العاصمة       مجلس كربلاء يقيل المحافظ عقيل الطريحي       طهران: لن يكون هناك تفاوض مع امريكا بأي شكل من الأشكال       تركيا تخفض الرسوم الكمركية على السلع الاميركية      

الصادقون: هزيمة الاميركان ستتجدد في الانتخابات العراقية

مايو 11, 2018 | 11:46 ص

بينت حركة الصادقون المنضوية في تحالف الفتح، الجمعة، ان الهزيمة الاميركية ستتجدد في العراق من خلال الانتخابات البرلمانية يوم غد، مؤكدة ان اميركا هزمت عسكرياً في العراق وستكرر الهزيمة في مشروعها التآمري على الشعب العراقي.

وقال عضو المكتب السياسي للحركة، محمود الربيعي في تصريح لوكالة خبرية  ان “اميركا هزمت في العراق عسكريا واجبرت على الخروج منه بإرادة الشعب العراقي، وستتكرر هذه الهزيمة من خلال الانتخابات التي ستعلن عن هزيمة اميركا في مشروعها التآمري على الشعب العراقي”.

واضاف ان “محور المقاومة تمكن من اخراج المحتل وعاد لهزيمة داعش الارهابي الذي يعد صنيعة اميركية واليوم سيهزمها ايضاً من خلال القضاء على مشروعها التآمري عن طريق الانتخابات البرلمانية”.

واوضح ان “التدخل الاميركي سينتهي بعد الانتخابات، حيث سيتم القضاء عليه بإرادة العراقيين من خلال المشاركة في الانتخابات والتصويت للاصلح”.

واكد ان “فوز محور المقاومة في العراق بالانتخابات اللبنانية يمثل ردعاً للمؤامرة الاميركية الصهيونية على العراق والمنطقة خاصة ان لبنان افرزت نتائجها عن فوز محور المقاومة، وهو مالا تريده امريكا والكيان الصهيوني وحلفائهم”.