واسط: وزارة الكهرباء تتحمل رداءة تجهيز المحافظة بالطاقة       مراسل النجباء : زيارة عبد المهدي للبصرة جاءت للوقوف على مشاكلها       علماء يثبتون فائدة الجوع       حراك نيابي لأقالة وزير الاتصالات نعيم ثجيل الربيعي       برامج خبيثة “تختبئ” داخل هاتفك وتعمل في صمت       مفتشية الداخلية تمنع بيع عقار لمواطنة من قبل أخرى انتحلت شخصيتها بوثائق مزورة       جنايات ذي قار تصدر أحكاماً بالسجن على متاجرين بالمخدرات       تقرير يكشف موعد انتقال هازارد ووجهته       الأردن يسعى لتجاوز فيتنام.. وعُمان في مهمة صعبة       رئيس الجمهورية : ضرورة مشاركة الشركات الكندية ورجال الاعمال في الاستثمار داخل العراق       الحشد الشعبي يرفع 20 عبوة ناسفة وحزاماً ناسفاً في سهل نينوى       التخطيط تكشف الأعداد الهائلة للطلبة التاركين في المدارس الأبتدائية       تحقيق الكرخ تصدق اعترافات “محارب الابتزاز الالكتروني” بعد تهديده فتيات       موجة أمطار مرتقبة في العراق.. في هذه الايام       الصحة تعتزم تخفيض أسعار الأدوية وفق منظومة تسعير جديدة      

مستشار قائد الثورة: امريكا ستطرد من سورية

أبريل 19, 2018 | 7:37 م

اكد مستشار قائد الثورة الاسلامية في الشؤون الدولية علي اكبر ولايتي، ان ما يتصوره البعض انه “يمكن عبر الضغط على سوريا القيام بتقسيم هذا البلد”، هي مزاعم واهية و وهمية؛ مضيفا ان سوريا دولة موحدة والامريكان سيطردون منها عاجلا ام آجلا.

وفي تصريح له اليوم الخميس، خلال مراسم افتتاح المسابقات الدولية للقران الكريم في مصلى الامام الخميني (رض) بطهران، قال ولايتي ان بعض الدول الاقليمية المتربصة، تتخذ في بعض الاحيان مواقف مساندة لسوريا واحيانا اخرى تقوم باجراءات مناوئة لهذا البلد؛ مردفا بقوله : ينبغي على هذه الدول ان تدرك بان هكذا سياسات لن تدوم.

وتطرق مستشار قائد الثورة الاسلامية الى الشأن اليمني قائلا، ان لم تترك السعودية هذا البلد، سيتحول اليمن الى مستنقع للسعودية، كما حدث ذلك بالنسبة للأمريكان في فيتنام.

وفي معرض الاشارة الى الاتفاق النووي قال : ان هؤلاء يزعمون ان بإمكانهم الضغط على ايران عبر الاتفاق النووي، ويسعون لإفراغ هذا الاتفاق من محتواه؛ الامر الذي نرفضه نحن.