استئناف القادسية تفرج عن سائق القطار في الديوانية بعد تلقيه حكما بالحبس       القوات السورية تقصف مواقع التكفيريين في حماة وادلب       التربية تعلن ضوابط تنقلات الطلبة للصف الثالث متوسط والسادس الاعدادي       تعرف على حالة الطقس للايام الاربعة المقبلة       الوفاق: مؤتمر وارسو “فاشل” .. النظام البحريني لا يعترف بالشعب ولا قيمة عنده       مانشستر يونايتد يستعد للانقضاض على صخرة نابولي       الأعرجي : مؤتمر وارسو تجسيد لتخوف أميركا من قوة إيران       ضبط زرع 10 قيود وهمية في دوائر أحوال الصدر والكاظمية والكرخ والرصافة       النزاهة تكشف نتائج تقصيها عرض موقع الصناعات الجلدية للاستثمار       القبض على احد قناصي داعش الارهابي في قضاء الكرمه بالانبار       العراق يخفض إنتاج حقل مجنون النفطي إلى 104 آلاف ب/ي       بنسخ جديدة من آيفون.. هل تسعى أبل لإرضاء الصين؟       مراسلنا في البصرة : عشرات المهندسين الزراعيين يتظاهرون احتجاجا على اهمال الحكومة للمشاريع الزراعية       مراسلنا : الجيش السوري يقصف مواقع ارهابيي النصرة في ريف حماة       القبض على دواعش روس شمالي سوريا      

الخزعلي: المطالبين بتأجيل الانتخابات ليس لهم حضورا في مناطقهم

يناير 17, 2018 | 5:42 م

انتقد النائب عن التحالف الوطني ، مطالب تأجيل الانتخابات من قبل بعض الاطراف السياسية.

وقال الخزعلي في تصريح صحفي تابعته النجباء نيوز، ان تأجيل الانتخابات قفز على تطلعات أبناء الشعب العراقي المطالب بالتغيير.

لافتا الى ان المادة 56 من الدستور واضحة والشعب سئم من سطوة بعض الوجوه السياسية.

مضيفا ان المطالبين بالتأجيل أغلبهم ليس لهم حضور في المناطق التي تعرضت لجرائم داعش ومنهم من يراهن على أموال الأعمار لتسويق نفسه مجددا .

داعيا التحالف الوطني الى تحمل مسؤلياته للحفاظ على مبدأ التداول السلمي بنقل السلطة وعدم السماح لحكومة الطوارئ أن تأخذ مسارها لعودة الدكتاتورية ….