استئناف القادسية تفرج عن سائق القطار في الديوانية بعد تلقيه حكما بالحبس       القوات السورية تقصف مواقع التكفيريين في حماة وادلب       التربية تعلن ضوابط تنقلات الطلبة للصف الثالث متوسط والسادس الاعدادي       تعرف على حالة الطقس للايام الاربعة المقبلة       الوفاق: مؤتمر وارسو “فاشل” .. النظام البحريني لا يعترف بالشعب ولا قيمة عنده       مانشستر يونايتد يستعد للانقضاض على صخرة نابولي       الأعرجي : مؤتمر وارسو تجسيد لتخوف أميركا من قوة إيران       ضبط زرع 10 قيود وهمية في دوائر أحوال الصدر والكاظمية والكرخ والرصافة       النزاهة تكشف نتائج تقصيها عرض موقع الصناعات الجلدية للاستثمار       القبض على احد قناصي داعش الارهابي في قضاء الكرمه بالانبار       العراق يخفض إنتاج حقل مجنون النفطي إلى 104 آلاف ب/ي       بنسخ جديدة من آيفون.. هل تسعى أبل لإرضاء الصين؟       مراسلنا في البصرة : عشرات المهندسين الزراعيين يتظاهرون احتجاجا على اهمال الحكومة للمشاريع الزراعية       مراسلنا : الجيش السوري يقصف مواقع ارهابيي النصرة في ريف حماة       القبض على دواعش روس شمالي سوريا      

السيد الخامنئي: السعودية خانت الامة الاسلامية

يناير 16, 2018 | 7:36 م

اتهم قائد الثورة الاسلامية السيد علي خامنئي، اليوم، السعودية بخيانة الامة الاسلامية.

ونقلت “روسيا اليوم” عن خامنئي اتهامه للسعودية بـ”خيانة الأمة الإسلامية بتقديمها المساعدة للولايات المتحدة وإسرائيل”، خلال استقباله المشاركين في مؤتمر اتحاد برلمانات دول منظمة التعاون الإسلامي اليوم الثلاثاء في طهران.

ودعا خامنئي إلى “التسوية في اليمن والبحرين”، مشددا على أن “قضية اليمن والبحرين هي من القضايا الأساسية والهامة التي خلّفت جروحا عميقة”.

وأضاف “فلسطين جسد واحد وتاريخ واحد من النهر إلى البحر والقدس عاصمة فلسطين”، مشيراً الى أنه “لا ينبغي السماح لإمبراطورية الإعلام الغربي الخطيرة والمخيفة والتي يسيطر عليها الصهاينة، بأن تتجاهل القضايا الرئيسة والمهمة في العالم الإسلامي”.