استئناف القادسية تفرج عن سائق القطار في الديوانية بعد تلقيه حكما بالحبس       القوات السورية تقصف مواقع التكفيريين في حماة وادلب       التربية تعلن ضوابط تنقلات الطلبة للصف الثالث متوسط والسادس الاعدادي       تعرف على حالة الطقس للايام الاربعة المقبلة       الوفاق: مؤتمر وارسو “فاشل” .. النظام البحريني لا يعترف بالشعب ولا قيمة عنده       مانشستر يونايتد يستعد للانقضاض على صخرة نابولي       الأعرجي : مؤتمر وارسو تجسيد لتخوف أميركا من قوة إيران       ضبط زرع 10 قيود وهمية في دوائر أحوال الصدر والكاظمية والكرخ والرصافة       النزاهة تكشف نتائج تقصيها عرض موقع الصناعات الجلدية للاستثمار       القبض على احد قناصي داعش الارهابي في قضاء الكرمه بالانبار       العراق يخفض إنتاج حقل مجنون النفطي إلى 104 آلاف ب/ي       بنسخ جديدة من آيفون.. هل تسعى أبل لإرضاء الصين؟       مراسلنا في البصرة : عشرات المهندسين الزراعيين يتظاهرون احتجاجا على اهمال الحكومة للمشاريع الزراعية       مراسلنا : الجيش السوري يقصف مواقع ارهابيي النصرة في ريف حماة       القبض على دواعش روس شمالي سوريا      

الجبوري يتهم البرلمان بالعفو عن الفاسدين ويكشف عن المخصصات السابقة للنواب

يناير 16, 2018 | 6:52 م

اتهم النائب مشعان الجبوري، البرلمان باصدار عفو عن الفاسدين في كل دورة له ، فيما اشاد بدور قاسم سليماني في معارك التحرير.

وقال الجبوري في حوار متلفز عبر فضائية النجباء، ان ” البرلمان يصدر عفوا عن الفاسدين في كل دورة له ” ، متهما في الوقت الطبقة السياسية بالاتفاق على الشعب العراقي. منوها الى ان راتب النائب مع حراسه كان يصل الى ٤٥ مليون دينار في الشهر ..

وفيما يخص الانتخابات المقبلة، اوضح الجبوري ان  كل الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي سينتخبون الطبقة الحالية الفاسدة ، فيما عد موقف السيد مقتدى  الصدر بخصوص تحالف النصر بانه موقف شجاع.

واكد الجبوري انه دخل مع قادة الحشد الشعبي في تحالف انتخابي.

وعاود الجبوري اتهامه لمحافظ صلاح الدين احمد الجبوري بانه احد السراق. مشيرا الى انه كان يدير المحافظة وهو في السجن، بحسب تعبيره .

وفي سياق اخر، اشاد النائب الجبوري بالدوري الكبير الذي لعبه المستشار العسكري الايراني قاسم سليماني في عمليات التحرير التي شهدتها العديد من مناطق البلاد ….