الحشد الشعبي يعثر على اسلحة ووثائق داعشية في صحراء الانبار       السهلاني: البرلمان سيعقد جلسة تداولية الخميس المقبل       نائبة سابقة : مزاد علني في امريكا لبيع قطعة اثرية عراقية نادرة       تمديد مدة غياب ميسي عن الملاعب       الكشف عن حطام تاريخي في المياه اليونانية       العراق وايران يسيران دوريات حدودية مشتركة       الحشد الشعبي يعثر على كدس للعبوات الناسفة بالموصل       حرية الصحافة في السعودية       ائتلاف الوطنية : الدراجي ليس من ضمن اولئك المرشحين لشغل منصب وزير الدفاع       الحلبوسي : الوضع الراهن يتطلب وقفة عاجلة بوجه تكرار الحوادث الارهابية       تعرف أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الثلاثاء       دراسة جديدة: الجلوس طوال النهار أخطر من التدخين       جنايات المثنى: ستة احكام بالمؤبد لمهرب نفط أقدم على ثقب أنبوب في مناطق عدة       أردوغان: لن نلتزم الصمت امام هذه الجريمة …       – أردوغان: معاهدة فيينا والقانون الدولي لا يسمحان بإخفاء الجريمة تحت الحصانة الدبلوماسية      

الجبوري يتهم البرلمان بالعفو عن الفاسدين ويكشف عن المخصصات السابقة للنواب

يناير 16, 2018 | 6:52 م

اتهم النائب مشعان الجبوري، البرلمان باصدار عفو عن الفاسدين في كل دورة له ، فيما اشاد بدور قاسم سليماني في معارك التحرير.

وقال الجبوري في حوار متلفز عبر فضائية النجباء، ان ” البرلمان يصدر عفوا عن الفاسدين في كل دورة له ” ، متهما في الوقت الطبقة السياسية بالاتفاق على الشعب العراقي. منوها الى ان راتب النائب مع حراسه كان يصل الى ٤٥ مليون دينار في الشهر ..

وفيما يخص الانتخابات المقبلة، اوضح الجبوري ان  كل الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي سينتخبون الطبقة الحالية الفاسدة ، فيما عد موقف السيد مقتدى  الصدر بخصوص تحالف النصر بانه موقف شجاع.

واكد الجبوري انه دخل مع قادة الحشد الشعبي في تحالف انتخابي.

وعاود الجبوري اتهامه لمحافظ صلاح الدين احمد الجبوري بانه احد السراق. مشيرا الى انه كان يدير المحافظة وهو في السجن، بحسب تعبيره .

وفي سياق اخر، اشاد النائب الجبوري بالدوري الكبير الذي لعبه المستشار العسكري الايراني قاسم سليماني في عمليات التحرير التي شهدتها العديد من مناطق البلاد ….