استئناف القادسية تفرج عن سائق القطار في الديوانية بعد تلقيه حكما بالحبس       القوات السورية تقصف مواقع التكفيريين في حماة وادلب       التربية تعلن ضوابط تنقلات الطلبة للصف الثالث متوسط والسادس الاعدادي       تعرف على حالة الطقس للايام الاربعة المقبلة       الوفاق: مؤتمر وارسو “فاشل” .. النظام البحريني لا يعترف بالشعب ولا قيمة عنده       مانشستر يونايتد يستعد للانقضاض على صخرة نابولي       الأعرجي : مؤتمر وارسو تجسيد لتخوف أميركا من قوة إيران       ضبط زرع 10 قيود وهمية في دوائر أحوال الصدر والكاظمية والكرخ والرصافة       النزاهة تكشف نتائج تقصيها عرض موقع الصناعات الجلدية للاستثمار       القبض على احد قناصي داعش الارهابي في قضاء الكرمه بالانبار       العراق يخفض إنتاج حقل مجنون النفطي إلى 104 آلاف ب/ي       بنسخ جديدة من آيفون.. هل تسعى أبل لإرضاء الصين؟       مراسلنا في البصرة : عشرات المهندسين الزراعيين يتظاهرون احتجاجا على اهمال الحكومة للمشاريع الزراعية       مراسلنا : الجيش السوري يقصف مواقع ارهابيي النصرة في ريف حماة       القبض على دواعش روس شمالي سوريا      

المرشدي للنجباء: كثرة الكتل في تحالف العبادي قد تضيع برنامجه الانتخابي

يناير 16, 2018 | 3:59 م

اكد النائب عن كتلة بدر ” علي المرشدي” ان تحالف الفتح رأى كثرة الاحزاب والتحالفات بانها قد تضيع البرنامج الانتخابي.

وقال المرشدي في حديث للنجباء، ان ” الرغبة كانت واضحة وصريحة في تشكيل تحالف كبير وعابر للطائفية لكن ذذلك ربما يكون على حساب البرنامج الانتخابي”.

لافتا الى ان انسحاب تحالف الفتح الذي يظم منظمة بدر جاء من اجل العمل على تطبيق البرناج الانتخابي لهذا التحالف خلال فترة ما بعد الانتخابات ….

يشار الى ان تحالف الفتح برئاسة هادي العامري اعلن انسحابه من ائتلاف النصر والفتح الانتخابي بعد اقل من 24 من التوقيع عليه رسميا ….