استئناف القادسية تفرج عن سائق القطار في الديوانية بعد تلقيه حكما بالحبس       القوات السورية تقصف مواقع التكفيريين في حماة وادلب       التربية تعلن ضوابط تنقلات الطلبة للصف الثالث متوسط والسادس الاعدادي       تعرف على حالة الطقس للايام الاربعة المقبلة       الوفاق: مؤتمر وارسو “فاشل” .. النظام البحريني لا يعترف بالشعب ولا قيمة عنده       مانشستر يونايتد يستعد للانقضاض على صخرة نابولي       الأعرجي : مؤتمر وارسو تجسيد لتخوف أميركا من قوة إيران       ضبط زرع 10 قيود وهمية في دوائر أحوال الصدر والكاظمية والكرخ والرصافة       النزاهة تكشف نتائج تقصيها عرض موقع الصناعات الجلدية للاستثمار       القبض على احد قناصي داعش الارهابي في قضاء الكرمه بالانبار       العراق يخفض إنتاج حقل مجنون النفطي إلى 104 آلاف ب/ي       بنسخ جديدة من آيفون.. هل تسعى أبل لإرضاء الصين؟       مراسلنا في البصرة : عشرات المهندسين الزراعيين يتظاهرون احتجاجا على اهمال الحكومة للمشاريع الزراعية       مراسلنا : الجيش السوري يقصف مواقع ارهابيي النصرة في ريف حماة       القبض على دواعش روس شمالي سوريا      

وزير سابق: هؤلاء تآمروا من اجل تسقيطي

يناير 16, 2018 | 3:26 م

كشف الوزير السابق ” محمد صاحب الدراجي” عن تعرضه لمؤامرة إبان تسلمه وزارة الصناعة والمعادن، فيما لفت الى ان بعض الاشخاص من كتلة الاحرار متورطين فيها.

وقال الدراجي في حديث متلفز تابعته النجباء نيوز، ان ” النزاهة والقضاء حكموا ببراءة ذمته من اية ملفات فساد ادعت تلك الاطراف تواجدها في وزارته .

لافتا الى ان تجارا واطراف سياسية ودول اقليمية اقلقها التسارع المستمر في انتاجية المعامل التابعة لوزارة الصناعة والمعادن ….