القائمة النهائية لجائزة افضل لاعب أفريقي لعام 2018       مصدر محلي: العيداني ينوي تقديم استقالته من البرلمان للتفرغ لمنصب المحافظ       القهوة قد تحارب مرضين قاتلين!       وزارة النقل تصدر توضيحا بشأن عقود الوظائف في الخطوط الجوية       رئاسة البرلمان تنفي جود اي مساعي لتخفيض رواتب الموظفين والمتقاعدين       أردوغان: مُرتكب جريمة قتل خاشقجي معروف بالنسبة لي       الكهرباء تعفي مصعب المدرس من مهامه كمتحدث رسمي وتعين بديلا عنه       الحشد الشعبي يجري عملية مسح لطريق عكاشات _ القائم لتأمينه       بين ضحاياها عراقيين.. الجيش السوري يكتشف مقابر جماعية في البوكمال       طقس العراق: امطار بدءاً من الاحد.. وانخفاض درجات الحرارة اليوم       السترات الصفراء تؤجل 5 مباريات في الدوري الفرنسي       “أشباح الماضي” تطارد ريال مدريد في كأس الملك       موجة جديدة من السيول تغرق بعض القرى السورية       اعتقال 3 مطلوبين شرق بغداد       بيان حزب الله حول عمليات القدس ورام الله      

حرية المرأة في السعودية .. هل ستقفز الدولة على عادات مواطنيها ؟

يناير 13, 2018 | 5:10 م

لاول مرة .. شهدت الملاعب الرياضة في السعودية تواجد العنصر النسوي على المدرجات وذلك خلال مباراة الاهلي والباطن لحساب دوري الكرة .

ويرى مراقبون ان المملكة باتت تتعرض لضغوط دولية كبيرة اجبرتها على ابداء نوع من المرونة في التعامل مع حركة العنصر النسوي ، فبعد ان قررت سلطات الرياض السماح للنساء بقيادة السيارة، جاء هذا المرة الدور على تواجدها في الملاعب الرياضية، فيما ذهبت ترجيحات اخرى بامكانية السماح للمرأة بركوب الدراجة النارية.

ليبقى السؤال الدارج والذي مفاده .. هل سيتقبل المجتمع السعودي هذه التغييرات بالنسبة للمرأة ؟ ام ماذا ؟

يشار الى ان السعودية تعد من البلدان المتأخرة جدا فيما يخص التعامل مع المرأة ومنحها الحقوق والامتيازات التي تعد طبيعية جدا في كافة دول العالم ….