القائمة النهائية لجائزة افضل لاعب أفريقي لعام 2018       مصدر محلي: العيداني ينوي تقديم استقالته من البرلمان للتفرغ لمنصب المحافظ       القهوة قد تحارب مرضين قاتلين!       وزارة النقل تصدر توضيحا بشأن عقود الوظائف في الخطوط الجوية       رئاسة البرلمان تنفي جود اي مساعي لتخفيض رواتب الموظفين والمتقاعدين       أردوغان: مُرتكب جريمة قتل خاشقجي معروف بالنسبة لي       الكهرباء تعفي مصعب المدرس من مهامه كمتحدث رسمي وتعين بديلا عنه       الحشد الشعبي يجري عملية مسح لطريق عكاشات _ القائم لتأمينه       بين ضحاياها عراقيين.. الجيش السوري يكتشف مقابر جماعية في البوكمال       طقس العراق: امطار بدءاً من الاحد.. وانخفاض درجات الحرارة اليوم       السترات الصفراء تؤجل 5 مباريات في الدوري الفرنسي       “أشباح الماضي” تطارد ريال مدريد في كأس الملك       موجة جديدة من السيول تغرق بعض القرى السورية       اعتقال 3 مطلوبين شرق بغداد       بيان حزب الله حول عمليات القدس ورام الله      

الفياض : الحشد استطاع ان يهزم السلبية و زعزعة المفهوم الطائفي في العراق

يناير 13, 2018 | 10:23 ص

النجباء نيوز

اكد مستشار الأمن الوطني رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض،اليوم  السبت،الحشد استطاع ان يهزم السلبية التي كانت سائدة خلال الفترة الماضية”.

وقال الفياض في كلمة القاها خلال مؤتمر “حشد الطبابة” الذي اقامته الهيئة :إن “تجربة الحشد الشعبي التي انبثقت بعد فتوى المرجعية الدينية استطاعت ان تزحزح وتزعزع المفهوم الطائفي في العراق وتعيد للبلاد هيبته ومكانته بين الأمم”.

ودعا الفياض إلى “ضرورة اخذ الدروس والعبر من هذه التجربة، لأننا لا نستطيع بناء المستقبل إلا بروحية تحشيد الطاقات والتعاون واستثارة كل القيم”

واشاد الفياض بدور طبابة الحشد الشعبي في المعارك والعمليات العسكرية، مؤكدا أنه “كان لهم دور في انجاح تجربة الحشد الشعبي”