القائمة النهائية لجائزة افضل لاعب أفريقي لعام 2018       مصدر محلي: العيداني ينوي تقديم استقالته من البرلمان للتفرغ لمنصب المحافظ       القهوة قد تحارب مرضين قاتلين!       وزارة النقل تصدر توضيحا بشأن عقود الوظائف في الخطوط الجوية       رئاسة البرلمان تنفي جود اي مساعي لتخفيض رواتب الموظفين والمتقاعدين       أردوغان: مُرتكب جريمة قتل خاشقجي معروف بالنسبة لي       الكهرباء تعفي مصعب المدرس من مهامه كمتحدث رسمي وتعين بديلا عنه       الحشد الشعبي يجري عملية مسح لطريق عكاشات _ القائم لتأمينه       بين ضحاياها عراقيين.. الجيش السوري يكتشف مقابر جماعية في البوكمال       طقس العراق: امطار بدءاً من الاحد.. وانخفاض درجات الحرارة اليوم       السترات الصفراء تؤجل 5 مباريات في الدوري الفرنسي       “أشباح الماضي” تطارد ريال مدريد في كأس الملك       موجة جديدة من السيول تغرق بعض القرى السورية       اعتقال 3 مطلوبين شرق بغداد       بيان حزب الله حول عمليات القدس ورام الله      

مفتشية الداخلية : ضبط احد الأشخاص متلبساً بمساومة المواطنيين مقابل مبلغ 1000 دولار في شارع فلسطين

يناير 9, 2018 | 10:03 ص

النجباء نيوز

كشف مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية , اليوم الثلاثاء, ضبط احد الاشخاص بالجرم المشهود متلبساً بمساومة المواطنين بالمال مقابل ترويج معاملاتهم للحصول على قروض من مصرف الرافدين في منطقة شارع فلسطين “.

وذكر بيان لمكتب المفتش تلقت “النجباء” نيوز نسخة منة : ان  مفرزة الضبط بالجرم المشهود  تمكنت من نصب كمين لأحد الأشخاص في منطقة شارع فلسطين لتورطه بجرائم مساومة المواطنين الراغبين بالحصول على قروض من مصرف الرافدين بجلب موافقات لهم من المصرف مقابل مبلغ من المال قدره 1000 دولار.

واضاف البيان ان المفرزة ضبطته متلبساً بالجريمة، ونظمت محضر ضبط بالواقعة ودونت افادة المتهم وصدقتها لدى قاضي التحقيق الخفر في محكمة الرصافة والذي قرر توقيفه على ذمة التحقيق معه في القضية لكشف ملابساتها والمتورطين معه في الجريمة.