القائمة النهائية لجائزة افضل لاعب أفريقي لعام 2018       مصدر محلي: العيداني ينوي تقديم استقالته من البرلمان للتفرغ لمنصب المحافظ       القهوة قد تحارب مرضين قاتلين!       وزارة النقل تصدر توضيحا بشأن عقود الوظائف في الخطوط الجوية       رئاسة البرلمان تنفي جود اي مساعي لتخفيض رواتب الموظفين والمتقاعدين       أردوغان: مُرتكب جريمة قتل خاشقجي معروف بالنسبة لي       الكهرباء تعفي مصعب المدرس من مهامه كمتحدث رسمي وتعين بديلا عنه       الحشد الشعبي يجري عملية مسح لطريق عكاشات _ القائم لتأمينه       بين ضحاياها عراقيين.. الجيش السوري يكتشف مقابر جماعية في البوكمال       طقس العراق: امطار بدءاً من الاحد.. وانخفاض درجات الحرارة اليوم       السترات الصفراء تؤجل 5 مباريات في الدوري الفرنسي       “أشباح الماضي” تطارد ريال مدريد في كأس الملك       موجة جديدة من السيول تغرق بعض القرى السورية       اعتقال 3 مطلوبين شرق بغداد       بيان حزب الله حول عمليات القدس ورام الله      

الحشد يعلن أنطلاق عمليات لتعقب جيوب داعش بين ديالى وصلاح الدين بمشاركة التشكيلات الأمنية

يناير 8, 2018 | 10:39 ص

النجباء نيوز

اعلنت قيادة الحشد الشعبي ,اليوم الاثنين,  انطلاق عمليات أمنية شاملة لتعقب جيوب داعش بين ديالى وصلاح الدين بمشاركة التشكيلات الأمنية.

وقال مسؤول الإعلام الحربي للواء حسين الحسيني في تصريح تابعتة “النجباء نيوز” ان  قوات من لواء 23 وفرقة الإمام علي واللواء 19 من الجيش إضافة إلى الشرطة الاتحادية شنت عمليات تفتيش وتعقب في مناطق الميتة والبو عواد والبو جمعة عند حدود العظيم – صلاح الدين “.

وأكد الحسيني إن ” الهدف من العمليات إنهاء بقايا الجيوب والأوكار الإرهابية وتعقب الإرهابيين الفارين ” ، مشيرا إلى تطويق جميع الحدود الفاصلة بين ديالى وصلاح الدين ضمن ستراتيجية تطهير المناطق المحررة من الجيوب والأوكار الإرهابية المتخفية.

ويمسك لواء 23 بدر المناطق الحدودية بين ديالى وصلاح الدين وتمكنت من إحباط عشرات التعرضات الإرهابية وتدمير عشرات الأوكار والمضافات.