مراسل النجباء : زيارة عبد المهدي للبصرة جاءت للوقوف على مشاكلها       علماء يثبتون فائدة الجوع       حراك نيابي لأقالة وزير الاتصالات نعيم ثجيل الربيعي       برامج خبيثة “تختبئ” داخل هاتفك وتعمل في صمت       مفتشية الداخلية تمنع بيع عقار لمواطنة من قبل أخرى انتحلت شخصيتها بوثائق مزورة       جنايات ذي قار تصدر أحكاماً بالسجن على متاجرين بالمخدرات       تقرير يكشف موعد انتقال هازارد ووجهته       الأردن يسعى لتجاوز فيتنام.. وعُمان في مهمة صعبة       رئيس الجمهورية : ضرورة مشاركة الشركات الكندية ورجال الاعمال في الاستثمار داخل العراق       الحشد الشعبي يرفع 20 عبوة ناسفة وحزاماً ناسفاً في سهل نينوى       التخطيط تكشف الأعداد الهائلة للطلبة التاركين في المدارس الأبتدائية       تحقيق الكرخ تصدق اعترافات “محارب الابتزاز الالكتروني” بعد تهديده فتيات       موجة أمطار مرتقبة في العراق.. في هذه الايام       الصحة تعتزم تخفيض أسعار الأدوية وفق منظومة تسعير جديدة       73 قتيلا على الأقل جراء حريق أنبوب نفط في المكسيك      

المفوضية : بوادر إيجابية بشأن حصولنا على سلف لإجراء الانتخابات المقبلة في موعدها المحدد

ديسمبر 31, 2017 | 9:22 ص

النجباء نيوز

كشفت مفوضية الانتخابات، اليوم الاحد ،عن وجود بوادر إيجابية بشأن حصول المفوضية على سلف مالية محددة لإجراء الانتخابات المقبلة في موعدها المحدد، فيما أكدت انها تضغط على الحكومة الاتحادية للحصول على السلف قبل منتصف الشهر المقبل.

وقال الناطق الرسمي باسم المفوضية كريم التميمي، في حديث تابعته “النجباء نيوز ” ان  مفوضية الانتخابات ارسلت كتابا الى الحكومة الاتحادية لغرض تزويدها بسلفة مالية لغرض تمويل العملية الانتخابية، واجرائها في موعدها”، مؤكدا ان “فريقا مشكلا من قبل المفوضية ووزارة المالية يعمل لهذا الغرض، وتوجد بوادر ايجابية حول تزويد المفوضية بسلف محددة”.

وأضاف عضو مجلس المفوضين، أن “هناك وعودا من قبل الحكومة العراقية بصرف السلفة، لكنها بحاجة الى وقت”، لافتا الى انه “من المفترض ان تصل تلك الاموال الى المفوضية قبل1/16 ،وهذا ما نتمناه”.

وتابع التميمي، ان “مفوضية الانتخابات تضغط على الحكومة الاتحادية لاستلام السلفة قبل منتصف الشهر المقبل، لتتمكن من تمويل العملية الانتخابية وتتمكن من إجرائها في الموعد المحدد”.