5 موظفين بالقنصلية يدلون بشهاداتهم حيال مقتل خاشقجي       الإعلام الأمني : تفجير 75 عبوة ناسفة والقبض على متهمين اثنين في الأنبار       النزاهة تؤكد عدم حصول تجاوزاتٍ حقيقيَّةٍ على الأراضي التابعة لثانوية كليَّة بغداد       العبادي يدعو الى سحب اي سلاح خارج يد الدولة و مواجهة الفساد بدون تردد       عمليات بغداد : تحرير مختطفة والقبض على 7 متهمين بجرائم مختلفة       نصيف : تجار توجهوا لشراء أشخاص حزبيين ومستقلين للترشيح في كابينة عبد المهدي       ميركل تهدد الرياض: لا يمكن توريد الأسلحة للسعودية في مثل هذه الظروف       “قاصف واحد” تدك تجمعات المرتزقة قبالة نجران       الرافدين يُطلق دفعة جديدة من سلفه لنحو تسعة آلاف مستفيد       الاتصالات تباشر بتخفيض أسعار المكالمات الدولية بين العراق و ايران بنسبة 50%       من أجل نجم إنتر.. ريال مدريد يخطط للتخلي عن مودريتش       لهذه الأسباب..لا تتسرع بشراء هاتف جديد وانتظر “آيفون” الرخيص       مزايا فريدة في سامسونغ “نوت 9” لن تجدها في هواتف “آيفون”       القضاء الأعلى : تصديق اعترافات متهم انتحل صفة ضابط في الأمن الوطني لابتزاز المواطنين       “التثاؤب”.. متى يكون خطيرا؟      

المفوضية : بوادر إيجابية بشأن حصولنا على سلف لإجراء الانتخابات المقبلة في موعدها المحدد

ديسمبر 31, 2017 | 9:22 ص

النجباء نيوز

كشفت مفوضية الانتخابات، اليوم الاحد ،عن وجود بوادر إيجابية بشأن حصول المفوضية على سلف مالية محددة لإجراء الانتخابات المقبلة في موعدها المحدد، فيما أكدت انها تضغط على الحكومة الاتحادية للحصول على السلف قبل منتصف الشهر المقبل.

وقال الناطق الرسمي باسم المفوضية كريم التميمي، في حديث تابعته “النجباء نيوز ” ان  مفوضية الانتخابات ارسلت كتابا الى الحكومة الاتحادية لغرض تزويدها بسلفة مالية لغرض تمويل العملية الانتخابية، واجرائها في موعدها”، مؤكدا ان “فريقا مشكلا من قبل المفوضية ووزارة المالية يعمل لهذا الغرض، وتوجد بوادر ايجابية حول تزويد المفوضية بسلف محددة”.

وأضاف عضو مجلس المفوضين، أن “هناك وعودا من قبل الحكومة العراقية بصرف السلفة، لكنها بحاجة الى وقت”، لافتا الى انه “من المفترض ان تصل تلك الاموال الى المفوضية قبل1/16 ،وهذا ما نتمناه”.

وتابع التميمي، ان “مفوضية الانتخابات تضغط على الحكومة الاتحادية لاستلام السلفة قبل منتصف الشهر المقبل، لتتمكن من تمويل العملية الانتخابية وتتمكن من إجرائها في الموعد المحدد”.