اندلاع حريق في مركز للأعمال في موسكو وإجلاء 700 شخص       القبض على شخص قتل زوجته وابنه في واسط       روحاني: إيران لن تستسلم حتى لو تعرضت للقصف       عمرها 102 عاماً.. معمرة تقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة       شهيدان وجريح بانفجار سيارة مفخخة في القائم       بعد باكستان.. انفجار يستهدف مسجداً في العاصمة الأفغانية كابول       رونالدو والاغتصاب”.. تطور رسمي يعجل باستدعائه       وزير الخارجية يؤكد عزم عبد المهدي والكابينة الحكومية على تحريك عجلة الاقتصاد وتوفير فرص عمل للشباب       رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي تعلن استقالتها       الدولار واسعار صرف العملات الاجنبية في البورصة العراقية       مكتب الحلبوسي: إجراءات فتح المنطقة الخضراء حكومية ولاتتعلق بمجلس النواب       امريكا تواصل تأجيج الوضع الأمني: تبحث إرسال قوات إضافية للمنطقة       ظريف يزور بغداد غداً السبت       الرافدين يؤكد استمراره في توطين رواتب الموظفين       البارزاني يبحث مع علاوي آخر المستجدات والتطورات في المنطقة      

رئيس برلمان شمال العراق يستقيل رسميا من منصبه ويعلن عن مهمته الجديدة

ديسمبر 26, 2017 | 3:39 م

اعلن رئيس برلمان شمال العراق ” يوسف محمد” استقالته من منصبه بشكل رسمي ، محذرا في الوقت نفسه من مغبة استمرار سلطات اربيل باستخدام القوة ضد المتظاهرين.

وتعد محمد خلال مؤتمر صحفي، تابعته النجباء نيوز، ” بالاستمرار في العمل البرلماني عبر النشاط المعارض “.

وأضاف أن “القوة تستخدم في شمال العراق من أجل تحقيق أهداف غير شرعية والبقاء في السلطة”محذرا من ان الاستمرار باستخدام القوة سيعقد الامور اكثر .

واشار الرئيس المستقيل من البرلمان الى ان النظام البرلماني هو البديل الناجع للحكم الفردي ….