عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

الشيخ الملا يحذر من مخطط أمريكي لإعادة داعش من بوابة الجنوب .       الأمن النيابية : الأمريكان يسيطرون على اكثر من 5 قواعد ، والحكومة لا تعرف ما يجري داخلها .       نائب عن سائرون يكشف عن لقاء مرتقب لعلاوي مع قادة الكتل ، اليوم .       الفتح يحذر علاوي من نفس الخطأ الذي وقع به عبد المهدي .       الديمقراطي الكردستاني : الكرد لن يرضوا بأقل من 3 وزارات في حكومة علاوي .       العلم يكشف:تأثير درجات الحرارة على فيروس “كورونا”       رسمياً.. الغاء مباراة العراق وفيتنام بسبب فايروس “كورونا”       الجيش السوري يحرر عنجارة وحور والقاسمية شمال غرب حلب .       انطلاق عملية أمنية قرب بحيرة الثرثار غرب الانبار .       التخطيط : اتفاقية الصين تتضمن تنفيذ مشاريع جديدة ، ولا علاقة لها بالمتوقفة .       زاخاروفا : المشاركون في مؤتمر ميونيخ  بدل ان يساعدوا الصين اظهروا العداء .        اعتقال 7 مطلوبين بقضايا مختلفة في ديالى .       اعتقال 3 إرهابيين في الموصل .       سعر صرف الدولار اليوم في بغداد .       أدوية سامراء تتطلع ان تصل مبيعاتها إلى 39 مليار خلال 2020 .      

عبطان : حددنا فبراير القادم موعداً لإقامة المباراة الودية بين المنتخبين العراقي والسعودي على ملعب البصرة

ديسمبر 19, 2017 | 9:29 ص

النجباء ــ نيوز

اكد وزير الشباب والرياضة عبدالحسين عبدالرضا عبطان  , اليوم الثلاثاء,  أن المنتخب السعودي سيحضر إلى البصرة في فبراير القادم لخوض مباراة ودية بحسب توجيه تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.

وقال عبطان في تصريح تابعتة “النجباء نيوز : حددنا فبراير القادم موعداً لإقامة المباراة الودية بين المنتخبين العراقي والسعودي على ملعب البصرة، وكما نعرف أن مشاركة المنتخب السعودي سيكون لها نكهة خاصة وأتوقع أن تكتظ المدرجات بالمشاهدين.

واضاف : نحن في العراق استضفنا مباريات ودية كثيرة بعد موافقة فيفا على إقامة المباريات على أرضنا، حضور المنتخب السعودي رسالة مهمة وفتح باب جديد لحضور دول عربية أخرى للعب في العراق.