عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

اعتقال 8 مطلوبين بقضايا مختلفة في ديالى .       وزارة الصحة الايرانية تعلن التوصل لعلاج لفايروس كورونا       الاعرجي : ما حدث في البرلمان ،أمس، كان الرصاصةُ الأخيرة لإنهاء الكتلة الأكبر .       كتلة بدر تكشف عن أسباب تأجيل جلسة منح الثقة لحكومة علاوي .       المالية النيابية : لن نسمح بإيقاف العلاوات والترفيعات للموظفين .       صحة الكرخ : الإعراض المرضية اختفت عن المصاب بكورونا ، وهو بصحة جيدة .       الصحة الايرانية تتوقع ارتفاع معدل حالات الاصابة بكورونا       #كورونا مخاوف وقلق من الإجراءات الوقائية المتبعة       الخارجية الروسية : لا نستطيع منع الجيش السوري من محاربة الإرهاب .       وضع الرئيس المنغولي في الحجر الصحي بعد عودته من الصين       بالأنفوجرافيك .. فيروس كورونا ..و الإجراءات الحكومية       محلل سياسي : أمريكا أثبتت للعالم دعمها للإرهاب ، بهذا الفعل …       الليرة التركية تسجل انخفاضاً شديداً بعد التوتر في سوريا       الفتح : حكومة علاوي سيتم التصويت عليها غدا .       الكتائب : أمريكا تستخف بشعب العراق وقواه الوطنية من خلال وصفهم بالإرهابيين .      

القوات الأمنية والحشد تنفذ عملية لتطهير قرية “مطيبيجة” والمناطق المحيطة بها شرق سامراء

ديسمبر 16, 2017 | 11:45 ص

النجباء ــ نيوز

انطلقت قوات الحشد الشعبي والجيش والشرطة، اليوم السبت، بتنفيذ عملية لتطهير قرية “مطيبيجة” والمناطق المحيطة بها شرق سامراء.

وقال بيان لمديرية اعلام الحشد  ان، الالوية 21 والثاني والتاسع و26، بالحشد الشعبي بالاشتراك مع الشرطة الاتحادية والمحلية، فضلا عن مشاركة قوة من الفرقة الخامسة اللواء 19 بالجيش العراقي انطلقوا، صباح اليوم، بعملية أمنية من ستة محاور لتطهير قرية “مطيبيجة” والمناطق المحيطة بها شرق سامراء.

واضاف الموفد ان، هذه القوات تلاحق بعض قيادات داعش يختبئون حاليا في جحور وانفاق ومضافات بالمطيبيجة , بالإضافة الى قرى البويفان والعيف ومناطق اخرى للقضاء عليها.