عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

التظاهرات غدا …       أوباميانج يوافق على الانضمام لبرشلونة       البلداوي يطالب العدل والخارجية بالعمل دوليا لتعويض العراق عن فترة الاحتلال .       الشيخ الملا : ننتظر من الجميع أن يقولوا كلمتهم غداً الجمعة .       بالصور … العثور على مستودع كبير للعبوات الناسفة في كركوك .       الفتح : كان الأجدر برئيس الجمهورية عدم الذهاب للقاء ترامب .       التخطيط تعلن ارتفاع التضخم السنوي بنسبة 0.1٪       سيبايوس يستنجد بريال مدريد       إطلاق اسم ” الشهيد أبو مهدي المهندس ” على ثانوية للمتميزين في الكاظمية.       نظرة على الهجوم الصاروخي على قاعدة “عين الأسد” وردّ فعل الرأي العام الأمريكي       ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 571 في الصين       فيروس كورونا الجديد.. ما علاقة “أفعى كرايت”؟       عمليات بغداد تدعو المتظاهرين السلميين لتوخي الحذر من مجاميع خارجة عن القانون .       صالح والرزاز يبحثان العلاقات بين العراق الأردن ، ومستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية .       القوات الامنية تجري عملية استباقية في المناطق الصحراوية المحاذية لبابل والانبار .      

العبادي : بجهود القوات الامنية والحشد الشعبي والعشائري نجحنا بالقضاء على الارهاب

ديسمبر 4, 2017 | 12:00 م

النجباء ـ نيوز

اكد رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي , اليوم الاثنين , ان بفضل جهود القوات الأمنية والحشد الشعبي والعشائري قضينا على الارهاب في جميع مناطق العراق “.

وقال رئيس الوزراء خلال كلمة له في حفل افتتاح اعمال مجلس نقابة المعلمين العرب حضرة مراسلنا : نجحنا بجهود القوات الامنية والحشد الشعبي والعشائري بالقضاء على الارهاب “.

واضاف : يجب ان تكون هناك عدالة في توزيع المناصب  مؤكداً اننا بحاجة الى ان يشعر المواطن بانتمائه الى هذا الوطن”.

ولفت العبادي الى انه : هناك طبقة من المجتمع سارت في طريق الفساد بسبب سوء التوجيه والمجتمع بحاجة الان الى ثقافة تشجيع على رفض الفساد”.