الدفاع : قواتنا تراقب الموقف عن كثب في الباغوز وهي في أقصى درجات التأهب لحدوث أي طارئ       نائب يكشف تورط حزب بارزاني بتهريب نفط الموصل       الاعدام لعصابة تتاجر بالمخدرات دولياً ومحليا‎ ‎       أميركا تمدد فترة اعفاء العراق من العقوبات الأميركية       الحشد : رفع 70 عبوة ناسفة غرب الموصل       الاستخبارات العسكرية : اختراق وتفكيك خلية ارهابية في قضاء القائم       النزاهة النيابية تدعو عبد المهدي بدعم وزير الصحة من الفاسدين       5 مليون دينار .. لكل من يريد الزواج       نصائح والإرشادات لقلب “حديدي” بعيد عن الأزمات       امانة مجلس الوزراء تعلن تعطيل الدوام الخميس المقبل       تشيلسي يضع شرطًا أمام ريال مدريد للظفر بهازارد       واشنطن بوست: ترامب يستحق “التوبيخ” لدفاعه عن بن سلمان       رئيس الوزراء يكلف العامري رسميا بالإشراف على ملف الخدمات في البصرة       التعليم العالي توجه باستحداث كلية من المجموعة الطبية في جامعة سومر       سلطنة عمان تضبط خلية تجسس يرجح ناشطون إنها تابعة للإمارات      

صراع إنجليزي إيطالي على ضم لاعب مانشستر سيتي

نوفمبر 6, 2017 | 12:11 م

دخل نادي ليفربول الإنجليزي، في سباق مع إنتر ميلان الإيطالي، من أجل التعاقد مع نجم مانشستر سيتي، في ظل اقتراب عقده من الانتهاء.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن ليفربول يرغب في استغلال اقتراب عقد دافيد سيلفا من الانتهاء، وتحديدا في صيف 2019، وعدم وجود أي مفاوضات حالية معه من مانشستر سيتي للتجديد، لمحاولة إقناعه بالانضمام إلى الريدز.

وأشارت الصحيفة إلى أن استمرار إصابة آدم لالانا، تقلق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، ولذلك يرغب في ضم سيلفا ليكون بديله.

وأوضحت الصحيفة أن إنتر هو الآخر يتابع موقف اللاعب، ويحاول التعاقد معه بنهاية الموسم الجاري، خاصة وأن سيلفا وصل إلى عامه الـ 31.

وأكدت الصحيفة أن ليفربول يرغب في إتمام التجديد للألماني إيمري تشان، ويضع هذا الأمر أولوية قصوى،إذ ينتهي عقد اللاعب ذو الأصول التركية في يونيو المقبل، قبل الدخول في أي مفاوضات لجلب صفقات جديدة.

وكانت تقارير صحفية كشفت أن الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني لنادي أرسنال، رفض ضم سيلفا في 2006 لأنه رأى أن بنية اللاعب ضعيفة، ولن تجعله قادراً على اللعب في الدوري الإنجليزي.

وأشاد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، باللاعب بقوله: “من المستحيل أنّ تلعب كرة جيدة لو أنّ خط الوسط لا يمرر بصورة مثالية، وما يجعلني دائمًا مطمئنًا في هذا الصدد هو وجود سيلفا في المنتصف مما يجعله يضغط على المنافس ويستعيد الكرة سريعًا ويمررها لبناء هجمة مرتدة فعالة”.