بشأن التواجد الأميركي … نواب تقدم دعوات لرئاسة البرلمان لاستضافة عبد المهدي       المدفعية اليمنية تقتل عدداً من عناصر مرتزقة السعودية في نجران       عودة ثنائي يونايتد لموقعة ليفربول       تحذيرات من استهداف البلاد من مخطط أمريكي داعشي       “ميت إكس”.. عدوى سامسونغ تنتقل لهواوي!       الاعلام الحربي يعلن مقتل عنصر من تنظيم داعش في كركوك       الاتحاد الآسيوي يختار الدولي العراقي زيد ثامر لقيادة مباراة النجمة والجزيرة       دولة قطر تعيين سفير جديد لها في بغداد       قرار الفيفا بمعاقبة تشلسي يصعب من مهمة ريال مدريد لضم هازارد       دراسة: النظام الغذائي المكون من الحبوب يقي من خطر الإصابة بسرطان الكبد       مدربين جدد على طاولة النوارس لخلافة اديشو       التيار الصدري يحذر من حملة معادية معادية للإسلام تهدف للاعتراف بالعدو الصهيوني       أيوب اوديشو يودع نادي الزوراء       الحشد الشعبي يدخل الى عمق بساتين حوض الوقف في ديالى لتعقب خلايا داعش       وصفات طبيعية للتخلص من الكلف      

كونتي يكشف سر رفضه مصافحة مورينيو

نوفمبر 6, 2017 | 12:08 م

كشف أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي، السبب وراء رفضه مصافحة جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد، في الجولة الـ 11 من الدوري الإنجليزي.

وقال كونتي، في تصريحات نقلتها صحيفة مترو “عدم مصافحتي لمورينيو ليس بالأمر المهم، الاحترام مطلوب فقط داخل الملعب، أما في الخارج، كل إنسان له الحرية في التعامل بالصورة المناسبة له”.

فيما أوضح مورينيو “لا أعرف شيئا، بالنسبة لي ذهبت وصافحت مساعده، هذا الأمر بالنسبة لي كأنني صافحته”.

وانتصر تشيلسي على مانشستر يونايتد بهدف نظيف، ليصل رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع، بفارق 9 نقاط خلف المتصدر مانشستر سيتي.

وتعد هذه المواقف، حلقة من سلسلة الخلافات المستمرة بين المدربين خلال الموسم الجاري، إذ سخر مورينيو من كونتي بسبب كثرة حديث الأخير عن المصابين في فريقه، ليرد عليه الإيطالي مطالبا إياه بالتركيز على فريقه فقط وتجاهل البلوز.