اندلاع حريق في مركز للأعمال في موسكو وإجلاء 700 شخص       القبض على شخص قتل زوجته وابنه في واسط       روحاني: إيران لن تستسلم حتى لو تعرضت للقصف       عمرها 102 عاماً.. معمرة تقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة       شهيدان وجريح بانفجار سيارة مفخخة في القائم       بعد باكستان.. انفجار يستهدف مسجداً في العاصمة الأفغانية كابول       رونالدو والاغتصاب”.. تطور رسمي يعجل باستدعائه       وزير الخارجية يؤكد عزم عبد المهدي والكابينة الحكومية على تحريك عجلة الاقتصاد وتوفير فرص عمل للشباب       رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي تعلن استقالتها       الدولار واسعار صرف العملات الاجنبية في البورصة العراقية       مكتب الحلبوسي: إجراءات فتح المنطقة الخضراء حكومية ولاتتعلق بمجلس النواب       امريكا تواصل تأجيج الوضع الأمني: تبحث إرسال قوات إضافية للمنطقة       ظريف يزور بغداد غداً السبت       الرافدين يؤكد استمراره في توطين رواتب الموظفين       البارزاني يبحث مع علاوي آخر المستجدات والتطورات في المنطقة      

الالماني كلوب يمنع محمد صلاح من تنفيذ ركلات الجزاء

نوفمبر 1, 2017 | 6:51 م

قرر الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، التراجع عن منح اللاعب المصري محمد صلاح مهمة تنفيذ ركلات الجزاء للريدز.

وتعرض يورغن كلوب لانتقادات قاسية، بعد أن أضاع محمد صلاح ركلة الجزاء أمام فريق هيدرسفيلد تاوون، في وجود جيمس ميلنر، المتخصص في ضربات الجزاء، في الملعب.

وأكد المدرب الألماني أن صلاح لم يعد المسؤول الأول عن تسديد ركلات الجزاء للريدز.

وقال كلوب: “لا أظن أن صلاح سيستمر في تنفيذ ركلات الجزاء وربما يسدد ستوريدج الركلة المقبلة لنا”.

وأضاف الألماني: “توقعت أن يكون الأمر سهلًا بالنسبة لصلاح بعد تسديده ركلة جزاء منتخب مصر أمام الكونغو، لكن يبدو أن الضغط هنا أكبر من مباراة التأهل لكأس العالم”.