اندلاع حريق في مركز للأعمال في موسكو وإجلاء 700 شخص       القبض على شخص قتل زوجته وابنه في واسط       روحاني: إيران لن تستسلم حتى لو تعرضت للقصف       عمرها 102 عاماً.. معمرة تقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة       شهيدان وجريح بانفجار سيارة مفخخة في القائم       بعد باكستان.. انفجار يستهدف مسجداً في العاصمة الأفغانية كابول       رونالدو والاغتصاب”.. تطور رسمي يعجل باستدعائه       وزير الخارجية يؤكد عزم عبد المهدي والكابينة الحكومية على تحريك عجلة الاقتصاد وتوفير فرص عمل للشباب       رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي تعلن استقالتها       الدولار واسعار صرف العملات الاجنبية في البورصة العراقية       مكتب الحلبوسي: إجراءات فتح المنطقة الخضراء حكومية ولاتتعلق بمجلس النواب       امريكا تواصل تأجيج الوضع الأمني: تبحث إرسال قوات إضافية للمنطقة       ظريف يزور بغداد غداً السبت       الرافدين يؤكد استمراره في توطين رواتب الموظفين       البارزاني يبحث مع علاوي آخر المستجدات والتطورات في المنطقة      

روسيا تطلب استضافة المباراة الافتتاحية ليورو 2020

أكتوبر 26, 2017 | 1:32 م

طلبت روسيا، استضافة المباراة الافتتاحية لكأس أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2020″، البطولة التي ستقام للمرة الأولى في 13 دولة، حسبما أعلن نائب رئيس الوزراء الروسي فيتالي موتكو، اليوم الخميس.وقال موتكو في تصريحات للصحفيين: “قدمنا طلبًا واقترحنا مدينة سان بطرسبرج (لتكون مقرًا للمباراة الافتتاحية). نحن مستعدون لتهيئة كافة الظروف اللازمة”.وأبرز المسؤول الروسي، أنَّ مشجعي سان بطرسبرج، العاصمة القديمة لروسيا القيصرية، وثاني أهم مدينة في البلاد، “يستحقون ذلك”.وأضاف حول ملعب سان بطرسبرج آرينا، أنَّ “الاستاد رائع. على مدار وقت طويل كان موضع انتقادات، لكنَّه أصبح اليوم واحدًا من بين أفضل الملاعب بالعالم”.
يذكر أنَّ هذا الملعب الذي يتسع لنحو 70 ألف متفرج، ويحظى بسقف قابل للطي، استضاف المباراتين الافتتاحية والنهائية من بطولة كأس القارات 2017، وسيكون مقرًا للعديد من مباريات مونديال 2018 في روسيا.