عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

هل أنفقت أميركا 10 مليارات دولار لتأجيج الشارع العراقي ..؟       ابتداءً من الأحد المقبل .. الداخلية تلغي الحجز الالكتروني في مديرية الأحوال المدنية والجوازات       انتقادات لاذعة للمصري صلاح بسبب تصرفه مع زميله في مباراة أرسنال       الدفاع النيابية تكشف إعادة طرح ملف إخراج القوات الأجنبية من جديد داخل قبة البرلمان       الحشد :انطلاق عملية عسكرية من محوريين لتعقب خلايا داعش في ديالى       الصحة ترجح أحتمالية ارتفاع الإصابات بالتزامن مع التغييرات المناخية وتعلن عن اعداد خطة       الفتح يستنكر حادثة استهداف منزل بصاروخ كاتيوشا في بغداد       وفيات كورونا حول العالم تتجاوز حاجز المليون حالة       اللواء سلامي: الخيارات العسكرية مستبعدة..حرب العدو اليوم اقتصادية ونفسية       اللجنة المالية : تجاوز أزمة تأخير الرواتب ومفردات البطاقة التموينية يحتاج إلى خطوات واقعية       بواقع 2600 عائلة … الهجرة والمهجرين تطلق أسماء منحة الطوارئ للنازحين       الرافدين يعلن قبول كفالة منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية       الغانمي يصل كربلاء       البلداوي : ملف الدوائر الانتخابية لم يحسم ومازال يثير الخلاف بين الأطراف السياسية       نائب يكشف : صالح والكاظمي استغلا التظاهرات وسوء الخدمات وشكلا كيان سياسي جديد      

ميزة جديدة.. ”فيسبوك“ تعرض قصص ”إنستغرام“ في تطبيقها الرئيسي

سبتمبر 5, 2020 | 8:25 م

اكتشف عدد من مستخدمي تطبيق شركة “فيسبوك” أنه بات بإمكانهم مشاهدة قصص تطبيق “انستغرام” الخاصّة بهم مباشرة من داخل تطبيق الشبكة الرئيسي.

ووفقاً للتقارير، فإنّ “الشركة ميّزت قصص فيسبوك عن تلك الخاصة بانستغرام بعد ظهورها مجتمعة في تطبيق الشركة، إذ وضعت دائرة زرقاء على تلك الخاصة بفيسبوك. أما مع قصص انستغرام، فسيكون اللون مماثلاً للون المتدرج الخاص برمز التطبيق”.

وأوضحت الشركة في الميزة أنه “لا شيء بشأن من يمكنه رؤية القصص قد تغير، إذ إن متابعي المستخدم في إنستغرام فقط الذين ربطوا حساباتهم مع الشبكة الاجتماعية، والذين يمكنهم بالفعل مشاهدة القصص في انستغرام، سيرون الخيار الجديد داخل تطبيق الشبكة”. كذلك، قالت الشركة أن “مستخدمي فيسبوك الذين لا يتابعون المستخدم في إنستغرام لا يمكنهم رؤية قصته”.

وفي السياق، أكد متحدث باسم الشركة أن هذا “اختبار محدود، والشركة ستستمع إلى التعليقات”، موضحاً أن “هذه الميزة تحترم جميع إعدادات الخصوصية الحالية”، وقال: “مستخدمو إنستغرام لديهم خيار الاحتفاظ بقصصهم بعيداً عن فيسبوك تماماُ إن رغبوا في ذلك”.