هيأة المنافذ :ضبط دراجات نارية لم يصرح بها سببت هدرٱ بالمال العام في منفذ أم قصر الشمالي       نائب : اكمال الحكومة قد يطول لشهرين بسبب الخلافات السياسية       مسؤولون: ترامب اختبأ بقبو محصن بعد تجمع المتظاهرين قرب البيت الأبيض       الحشد يعتقل عددا من “الدواعش” في الموصل       خلال 24 ساعة … القبض على 363 مخالفاً للحظر و45 متسولاً في بغداد       الديوانية تسجل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا       الخناق يضيق على رأس هرم الفساد …       الخميني يحرق البيت الابيض!!!       سقوط قتيل وإصابة 3 آخرين بالرصاص خلال الاحتجاجات في مدينة إنديانابوليس الأمريكية       بالصور … العشرات من عقود صندوق دعم واسط يخرجون بتظاهرة حاشدة ويغلقون شارع النسيج وفلكة العمارة بشكل تام بسبب قطع رواتبهم       لجنة الشهداء النيابية تطالب الحكومة بالتراجع الفوري عن قرارها المجحف بقطع رواتب فئات واسعة ذوي الشهداء       ائتلاف الوطنية يدعو إلى حل مجلس النواب والتعجيل بإجراء انتخابات مبكرة       الصحة تعتذر عن أمر ورد في الموقف الوبائي ليوم أمس       قوة من الحشد تعثر على مضافة لداعش تحوي أسلحة ومواد تفجير في جرف النصر       الاضطرابات تحتدم في مدن أمريكية والادعاء يوجه تهمة القتل لأحد أفراد الشرطة      

فيفو تعلن عن هاتف Vivo Y50 بسعر منافس

أبريل 7, 2020 | 11:11 ص

أعلنت شركة (فيفو) vivo عن هاتفها الذكي الأحدث (فيفو واي50) vivo Y50، وذلك عبر حسابها الرسمي الخاص بدولة كمبوديا على فيسبوك.

ويقدم (فيفو واي50) شاشة بقياس 6.53 بوصات وبدقة +1080، وتحتوي الشاشة على ثقب للكاميرا الأمامية التي لم يُعلن عن دقتها. أما الكاميرات الخلفية الأربع فهي تأتي بدقة 13 ميجابكسل للرئيسية، وبدقة 8 ميجابكسل للثانية المخصصة للتصوير الفائق العرض بزاوية 120 درجة، وتأتي الكاميرا الثالثة المخصصة لتسجيل العمق بدقة 2 ميجابكسل، أما الرابعة فهي بدقة 2 ميجابكسل وتسمح بتصوير الأجسام التي لا يتجاوز بُعدها 4 سنتيمتر.

ويحتوي الهاتف معالجًا ثماني النوى من نوع (سنابدراجون 665)، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت. ويحتوي أيضًا بطارية بسعة 5,000 ميلي أمبير/ الساعة، وهي تدعم تقنية الشحن السريع باستطاعة 18 واط عن طريق منفذ USB-C. وعلى ظهر الهاتف أيضًا، هناك حساس لبصمات الأصابع.

ومع أن هاتف (فيفو واي50) لم يُدرج بعد في موقع الشركة الرسمي، إلا أن صفحتها على فيسبوك ذكرت أنه متاح الآن للحجز بسعر 250 دولارًا أمريكيًا، على أن يبدأ الشحن في 11 نيسان/ أبريل الجاري.

يُشار إلى أن الإعلان عن (فيفو واي50) يأتي بالتزامن مع الإعلان عن هاتف رائد آخر هو (فيفو في19) vivo V19.