فالح الفياض .. يضع قانون هيئة الحشد الشعبي موضع التنفيذ …       النجباء نيوز تحصل على تسريبات لمرشحي الوزارات الشاغرة       البنك المركزي يوجه رسالة الى الرئاسات الثلاث بشأن اتهامه بالفساد       اللواء 16 بالحشد يعثر على مخبأ لداعش غرب داقوق بكركوك       وزير النقل يلغي مكاتب إصدار تصريح دخول مطار بغداد الدولي       كورونا في العالم.. قفزة كبيرة لمعدل الإصابات اليومية والحصيلة تتجاوز 6,5 مليون       وزير الطاقة الايراني يعلن اتفاقا جديدا مع العراق حول الكهرباء       اعتقال 210 مخالفين للحظر خلال الـ24 ساعة الماضية في بغداد       صحة الإقليم تتوقع زيادة عدد الإصابات بفيروس كورونا       وزارة الصحة تمنع دوائرها من التصريح بإعداد الإصابات المسجلة بفيروس كورونا       لم يحكموا إغلاق الباب على الخميني!!!       الغاء مسابقة الدوري الممتاز هذا العام بسبب الظروف التي تمر بها البلاد       سلاح قوي جديد قد يقتل فيروس كورونا ’مرة واحدة وللأبد!’       وزير الطاقة الايراني يؤكد لصالح رغبة بلاده في الاستثمار بمجال الطاقة في العراق       الحشد يعثر على ثلاث مضافات داعش في كركوك      

نائب سابق ينتقد صالح : كان الأجدر بك ان تصادق على احكام الإعدام قبل ان تطلب عفوا عن المجرمين

أبريل 4, 2020 | 10:01 ص

حذّر النائب السابق محمد اللكاش، السيت، من أصوات الفتنه التي تنادي بإطلاق سراح المجرمين والقتله من السجون ، مستغربا من دعوات رئيس الجمهورية برهم صالح بشان اطلاق سراح المعتقلين بذريعة انتشار كورونا.

وقال اللكاش في بيان تلقته “النجباء نيوز “نحن لا نستغرب من هذه الأصوات سواءا من مسؤولين حكوميين او برلمانيين او بعض من المنظمات و النقابات والقنوات المأجورة التي كان لها دور بارز في اشاعه الفوضى بالبلد”.

موجها سؤاله الى رئيس الجمهورية الا كان بك حريا ان تصادق على احكام الإعدام قبل ان تطلب من رئيس الوزراء إصدار عفوا عن بعض هؤلاء

يذكر بان هناك آلاف من المجرمين حكم عليهم بالإعدام بقضايا ارهاب واكتسب حكمهم الدرجة القطعية ولم ينفذ بهم منذ عقد من الزمن ومنهم ازلام النظام السابق.

اضف الى ذلك بان السجون والمعتقلات العراقية لم تسجل أي اصابه بفايروس كورونا وهناك دولا كبيره عدد الإصابات بها آلاف المرات بعدد الإصابات بالعراق مثل الولايات المتحدة الامريكيه ورغم تسجيل بعض الإصابات في سجونهم ولكن لم تقوم بإطلاق سراح سجين واحد.