فالح الفياض .. يضع قانون هيئة الحشد الشعبي موضع التنفيذ …       النجباء نيوز تحصل على تسريبات لمرشحي الوزارات الشاغرة       البنك المركزي يوجه رسالة الى الرئاسات الثلاث بشأن اتهامه بالفساد       اللواء 16 بالحشد يعثر على مخبأ لداعش غرب داقوق بكركوك       وزير النقل يلغي مكاتب إصدار تصريح دخول مطار بغداد الدولي       كورونا في العالم.. قفزة كبيرة لمعدل الإصابات اليومية والحصيلة تتجاوز 6,5 مليون       وزير الطاقة الايراني يعلن اتفاقا جديدا مع العراق حول الكهرباء       اعتقال 210 مخالفين للحظر خلال الـ24 ساعة الماضية في بغداد       صحة الإقليم تتوقع زيادة عدد الإصابات بفيروس كورونا       وزارة الصحة تمنع دوائرها من التصريح بإعداد الإصابات المسجلة بفيروس كورونا       لم يحكموا إغلاق الباب على الخميني!!!       الغاء مسابقة الدوري الممتاز هذا العام بسبب الظروف التي تمر بها البلاد       سلاح قوي جديد قد يقتل فيروس كورونا ’مرة واحدة وللأبد!’       وزير الطاقة الايراني يؤكد لصالح رغبة بلاده في الاستثمار بمجال الطاقة في العراق       الحشد يعثر على ثلاث مضافات داعش في كركوك      

نائب يحذر : استهداف الحشد الشعبي ستكون وخيمة على مصالح امريكا في العراق

أبريل 4, 2020 | 9:22 ص

حذر عضو لجنة الامن والدفاع النيابية النائب كريم عليوي، السبت، من أن استهداف الحشد الشعبي ستكون وخيمة على مصالح امريكا في العراق والمنطقة.

وقال عليوي في تصريح تابعته ” النجباء نيوز” ان” اي استهداف لتشكيلات الحشد الشعبي وقياداته او فصائل المقاومة من قبل القوات الامريكية سيكون الرد قاس على مصالحها”.

وأضاف أنه “ولن نتهاون في الدفاع على الحشد الذي يمثل قوة عقائدية قدمت انهر من الدماء للحفاظ على العراق وشعبه من اكبر مؤامرة بالتاريخ خططت لها امريكا وحلفائها في المنطقة لتمزيقه وجعله تحت رحمة تنظيم متطرف تغذيه انظمة عربية معروفة”.

وأشار عليوي إلى أن “ الحشد الشعبي قوي ومقتدر وامريكا تدرك جيدا قدراته القتالية لافتا الى ان اي معركة تشنها واشنطن على الحشد ستخسرها لان صاحب عقيد وارادة ومدعوم من قبل كل مكونات الشعب العراقي دون استثناء”